الارشيف / العاب / IGN

نجم Star Wars: Andor Star يلمح لتاريخ صدور محتمل للموسم الثاني

كشف نجم Andor ستيلان سكارسجارد عن الموعد الذي قد يتوفر فيه الموسم الثاني للمسلسل المحبوب.

حيث قام الممثل الذي يلعب دور Luthen Rael في المسلسل بالتشويق لنافذة الإصدار خلال مقابلة مع GamesRadar. وفي حين لم يعطِ تاريخاً محدداً بالضبط، إلا أنه يتوقع أن يرى صدور الموسم الثاني في وقت ما من العام المقبل قائلاً: "من المحتمل أن يتم عرضه في نهاية العام أو مطلع العام المقبل".

كشف ستيلان سكارسجارد عن الموعد الذي من المتوقع أن يتم فيه عرض الموسم الثاني من Andor.

تم عرض الموسم الأول من Andor في عام 2022، لذا فإن المعجبين في ترقب كبير للفصل التالي المثير من المسلسل. ومع ذلك من المحتمل أن يكون المسلسل المشتق عن سلسلة Star Wars قد تأثر بإضرابات نقابة الممثلين الأمريكيين (SAG-AFTRA) ونقابة المؤلفين الأمريكيين (WGA) العام الماضي. حيث أشارت التقارير إلى أن إنتاج الموسم الثاني من Andor كان على وشك الانتهاء عندما بدأت الإضرابات، لذلك لم يكن من المفاجئ إعلان Disney عن تأجيله إلى ما بعد عام 2024.

تمنحنا كلمات سكارسجارد الأمل في أن الموسم الثاني سينطلق قبل انتهاء العام، وهو متحمس لمعرفة ما يفكر فيه المعجبون.

حيث أضاف: "إنه الموسم الأخير منه. تنتهي قصدته حيث يبدأ Rogue One، لذا فالأمر يصل إلى تلك النقطة. أعتقد أنه سيكون جيداً جداً لأن الموسم الأول كان مرضياً بالنسبة لي لأنه نوع ما بمثابة Star Wars للكبار، إنه مجتمع أكثر واقعية وتعقيداً يعيشون فيه، كما أن رهاب النظام الفاشي من الأماكن المغلقة واضح. أعتقد أن أمامنا موسماً جيداً".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا