الارشيف / العاب / سعودي جيمر

15 لحظة نتشوق لإعادة تجربتها في Final Fantasy 7 Rebirth – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “15 لحظة نتشوق لإعادة تجربتها في Final Fantasy 7 Rebirth“. سنتطرق الآن إلى المزيد من اللحظات التي لايستطيع اللاعبون الانتظار لإعادة تجربتها في الجزء الجديد.

تنبيه: تذكير يحتوي هذا المقال على حرق للأحداث من Final Fantasy 7 لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية

موكب مدينة Junon

ias

Final Fantasy 7

أي شخص لعب لعبة FF7 الأصلية يتذكر مشهد العرض الشهير في مدينة Junon، واللعبة المصغرة التي تأتي معه. لقد تمكنا أخيرًا من رؤية لمحة عن هذا في أحدث مقطع دعائي نهائي لـ Rebirth، ويبدو أن ظننا لن يخيب (هذه المرة على الأقل). سيقوم Cloud وأصدقاؤه بزيارة Junon عدة مرات طوال اللعبة، ولكن ربما تكون المرة الأولى هي الأكثر غرابة والمحبوبة بين المشجعين.

من المقرر أن يقيم Rufus Shinra، رئيس شركة Shinra المتوج حديثًا، احتفالًا على شرفه في مدينة Junon. كانت هذه المدينة في يوم من الأيام مدينة صيد مسالمة، وقد تم تحويلها إلى منشأة عسكرية رئيسية تضم الآن أحد أهم إنجازاتها – مدفع Mako. لا يعوض هذا العرض الفخم عن أي شيء على الإطلاق، فهو السبب الرئيسي لاختيار Junon في العرض الترحيبي Rufus Shinra. ذلك، وكان مقره الرئيسي هناك ذات مرة كنائب للرئيس.

يسافر Cloud وحلفاؤه إلى Junon ويسعون هناك للحصول على ممر على إحدى سفن شحن Shinra من أجل مواصلة مطاردة Sephiroth. ومع ذلك، يلزم التنكر للقيام بذلك. وهذا يؤدي إلى وقوع Cloud في قبضة مشاة Shinra، حيث يحتاج إلى الحفاظ على الخدعة من خلال اتباع العرض بشكل مثالي. كل هذا يصنع مشهدًا كوميديًا مسليًا، مع ظهور Rufus وHeidegger ذو الضحكة الخشنة.

بشكل عام، نأمل أن يتم عرض المشهد بأكمله مثل اللعبة الأصلية، مع تقديم مذهل لموسيقى الموكب الأيقونية أيضًا. وبقدر ما كان مسار Remake مثيرًا للإعجاب، لدينا كل ثقة في أن نسخة ال Rebirth ستفوق التوقعات.

مواجهة Barret مع Dyne في مدينة Corel

Final Fantasy 7

في طريقهم إلى Gold Saucer، يصادف Cloud والمجموعة بلدة صحراوية كئيبة المظهر في القارة الغربية تُعرف باسم Corel. اتضح أنهذه المدينة كانت مسقط رأس Barret Wallace، حيث عاش مع زوجته Myrna وعمل في مناجم الفحم المحلية مع صديقه المقرب Dyne.

كما هو الحال مع العديد من الأماكن الأخرى في Gaia، سعت Shinra إلى السيطرة على Corel قبل سنوات، من أجل بناء مفاعل Mako جديد. علمًا بأن مدينتهم تقع في فقر مدقع بسبب تفضيل الماكو على الفحم على مستوى العالم، وافق Barret على الاقتراح الذي قدمته Scarlet من Shinra، لكن Dyne لم يوافق، وكانت هذه هي البذرة التي من شأنها أن تتسبب في في حدوث خلاف بينهما

في النهاية، بعد أن تغزو منظمة ال Avalanche وتدمر المفاعل الذي لا يزال قيد الإنشاء، تحرق Shinra  ال Corel انتقاما ويحل محلها سجن اعتقالي. يفقد كل من Barret وDyne زوجتيهما في الحريق، ويتم القبض عليهما من قبل Scarlet وحشد من جنود المشاة على سفح جبل قريب. عندما يحاول Barret إنقاذ Dyne من السقوط من منحدر، يتسبب إطلاق نار Shinra في فقدانهما ذراعيهما، وسقوط Dyne في الهاوية، على ما يبدو ميتًا. بعد ذلك، يتولى Barret رعاية ابنته Marlene

لكن يتضح أن Dyne لم يمت، مما يؤدي إلى مواجهة دراماتيكية بينه وبين Barret بعد سنوات من الكارثة. إنها واحدة من أكثر اللحظات العاطفية والمروعة في اللعبة بأكملها وتترك العديد من اللاعبين بتقارب جديد مع Barret. إن رؤيتها تتكرر مرة أخرى من خلال تصميم ورسوميات جديدة وحديثة سيكون بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات إثارة في اللعبة.

الموعد الرومانسي في Gold Saucer

Final Fantasy 7

يعتبر Gold Saucer مركزًا نابضًا بالحياة وغريبًا للترفيه والمقامرة وسباقات Chocobo وغير ذلك الكثير التي حققت شهرة واسعة وطويلة الأمد، لدرجة أن الموقع المذهل ظهر لاحقًا في Final Fantasy 14.

 يسافر Cloud والفريق إلى المتنزه الترفيهي في السماء، حيث تتاح لهم فرصة قصيرة لتخفيف الضغط وقضاء وقت ممتع واستكشاف المعالم السياحية. إنه أيضًا المكان الذي تتعرف فيه على شخصية غريبة وغامضة جدًا تدعى Cait Sith.

على الرغم من ذلك، فقد اتضح أنه يمكن أن تختلف تصرفات اللاعبين أمام كل معلم سياحي وذلك اعتمادًا على مدى تقربهم من كل شخصية طول فترة اللعب. في اللعبة الأصلية امتد هذا إلى Tifa و Aerith و Yuffie وحتى Barret. لقد وعدت Rebirth بإدراج دردشات رومانسية خصيصًا للتحضير لهذه اللحظة التاريخية في Gold Saucer، حيث سيختار Cloud من يريد الذهاب معه في رحلة رومانسية على لعبة عجلة الهواء (ferris wheel). في جوهر الأمر، الشخص الذي لديه أكبر عدد من “النقاط” من خلال التفاعلات الصحيحة هو الشخص الذي سينتهي به الأمر بالجلوس مقابله لبعض المزاح العاطفي.

أما ما إذا كانت هذه اللحظة ستمتد إلى ما هو أبعد من المزاح على عجلة الهواء في Rebirth، فذلك ما زال يتعين رؤيته، ولكن يمكننا التأكد من أن اللاعبين سيعيدون لعب القصة مرارًا وتكرارًا، فقط لرؤية كيف تبدو التفاعلات المختلفة مع كل شخصية.

زيارة Gongaga وظهور Cissnei

Final Fantasy 7

إحدى أكبر المفاجآت التي شوهدت في العرض الأخير للعبة Rebirth كان ظهور Cissnei، وهو وجه مألوف من FFVII: Crisis Core Reunion. لم تظهر أبدًا في لعبة FF7 الأصلية، وظهرت لأول مرة فقط في الإصدار الأصلي من Crisis Core بعد سنوات. طوال إعادة سرد قصة Zack Fair كجندي في شركة Shinra، تم تصويرها على أنها عضو متحفظ ولكنه مهتم من Turks الذين طوروا تقاربًا وديًا مع زاك على وجه الخصوص.

إن رؤيتها تظهر في القصة الرئيسية لـ FF7 بعد سنوات يعتبر مفاجئًا ومثيرًا في نفس الوقت، ولكن من الواضح أن اللعبة ستساعد على استكمال قصة Cissnei حيث توقفت في Crisis Core. كان Zack قد عهد إليها برعاية والديه في مسقط رأسه Gongaga قبل مغادرته لمواجهة Shinra للمرة الأخيرة والمصيرية. يبدو أنها أخذت هذا الدور على محمل الجد، حيث بعد وفاته تركت the Turks وبقيت في Gongaga ، حتى أنها أنشأت منظمة جديدة تسمى تحالف شباب Gongaga

ونظرًا لأن إدراجها هنا يمهد أرضية جديدة لمزيد من الأحداث، فليس هناك ما يشير إلى أين ستقود قصتها الخاصة. ليس هذا فحسب، فمن المحتمل أن يلعب وجود Zack الذي لا يزال حيًا بشكل غامض في Rebirth دورًا في هذا أيضًا. إننا متشوقون لرؤية هذا التطور الجديد.

الماضي المأساوي لشخصية Vincent Valentine

Final Fantasy 7

من بين جميع الشخصيات القابلة للعب في FF7، ربما يكون أكثرهم إثارة للاهتمام هو Vincent Valentine. شخصيته غامضة ومحورية ومأساوية تمامًا في اللعبة بسبب ماضيه المعقد مع Shinra ، لذلك من المناسب حقًا أن يتعثر Cloud والمجموعة عليه أولاً ،ويكون Vincent نائما في تابوت حقيقي في قبو قصر Shinra الكئيب. على عكس الجثث التي لا تعد ولا تحصى تركتها شركة Shinra في أعقابها، يظل فينسنت حيًا ومليئا بالرغبة للانتقام.

كما تم الكشف عنه في لعبة FF7 الأصلية وأكثر من ذلك لاحقًا في لعبته الفرعية المنفردة Dirge of Cerberus، يرتبط ماضي Vincent ارتباطًا وثيقًا بثلاث شخصيات مهمة أخرى – Sephiroth، البروفيسور Hojo، وعالمة أخرى في Shinra تُدعى Lucrecia Crescent. لكن سلسلة من الأحداث المروعة بينهما تؤدي ب Vincent إلى عزل نفسه لعقود كتكفير عن خطاياه. ومع ذلك، عندما أيقظه Cloud والآخرون لاحقًا وعلم برحلتهم للعثور على Sephiroth وهزيمته، شعر بأنه ملزم بالانضمام إليهم، وإن كان ذلك لأسبابه الخاصة التي لا يشاركها.

إن الكيفية التي سيتطور بها ماضيه وبالتالي مساره في جزء ال Rebirth هي واحدة من أكثر اللحظات التي طال انتظارها، لا سيما بسبب أهميتها بالنسبة لـ Sephiroth. يمكن أن يوضح هذا أيضًا شائعة النسب التي كانت محل نقاش طويل بين قاعدة المعجبين، فيما يتعلق بالأصول البيولوجية الحقيقية لـ Sephiroth. سنترك الأمر عند هذا الحد.

لقد استعرضنا معكم عشر لحظات لا نصبر على إعادتها في Final Fantasy 7 Rebirth، لكن عالم هذه اللعبة الملحمية يخبئ الكثير غيرها. هل لديكم أي تجارب جديدة تأملون أن تشهدوها في هذه الرحلة الجديدة؟ شاركونا باراكم في التعليقات لنغوص معًا في عالم Final Fantasy 7 Rebirth المذهل!

في الختام … تحدثنا عن 5 لحظات جديدة نتشوق لإعادة تجربتها في الجزء الثاني من ثلاثية ريميك فاينل فانتسي 7 بعنوان Rebirth، ومازال هناك المزيد من هذه الأشياء سنكمل ماتبقى في المقال التالي قريبًا، حتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “معلومات مخفية في عرض Elden Ring Shadow of the Erdtree ربما غفلت عنها “.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا