الارشيف / العاب / IGN

لاعب Elden Ring المخضرم Let Me Solo Her يَقول بأن توسعة Shadow of Erdtree ستكتب نهايته من قتل Malenia للاعبين الآخرين

منذ عامين ومع إطلاق لعبة Elden Ring ظهر أحد الأشخاص والذي يُعرف باسم Let Me Solo Her، وبات يُعتبر بطل قومي للاعبين، حيث قام بمساعدة عدد ضخم من اللاعبين في مواجهة Malenia الزعيم الأقوى بلعبة Elden Ring، وهو لا يَحمل سوي سيفين وأعلى رأسه جرة.

ومع ذلك فإن أيام قتل Let Me Solo Her لـ Malenia قد تنتهي قريبًا، بفضل توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree التي تم الكشف مؤخرًا عن قُدومها في شهر يونيو المقبل.

تحدثت شبكة IGN لأول مرة مع Let Me Solo Her في أبريل 2022، وعادت الشبكة الكرة مرة أخرى بعد الكشف الرسمي عن توسعة Shadow of the Erdtree، ونعم لا يزال يُقاتل Malenia طوال هذا الوقت، حتى أنه هزمها حوالي 6000 أو 7000 مرة، ولكن مع إصدار التوسعة ينوي اللاعب الانتقال أخيرًا من مواجهتها، وتجربة التوسعة وزعمائها الجدد. وقد صرح قائلا:

تمتع ألعاب السولز بتاريخ تَفوق المحتويات الإضافية عن اللعبة نفسها، وأنها تُعد أفضل جزء من اللعبة، وأنا على ثقة بأن هيديتاكا ميازاكيمخرج لعبة Elden Ring سيقدم لنا تحفة فنية أخرى نستمتع بها.

وقد تَحمس Let Me Solo Her للأعداء والزعماء الذين شاهدهم خلال المقطع الترويجي لتوسعة Shadow of the Erdtree وخاصًة الشخصية الغامضة ذات الرأس الأحمر، والذي أكد "ميازاكي" بأنها يُدعى Messmer وأنه شخصية رئيسية بالتوسعة، حتى أنه يَقف على قدم المساواة مع أنصاف الآلهة الآخرين وأبناء الملكة Marika، وربما قد يَكون شقيقا للزعيمة Malenia ومُساويًا لها من حيث الصعوبة.

ولكن إذا أثبت Messmer أو زعيم آخر أنه يتفوق على Malenia من ناحية الصعوبة، فهل سيتولى مهمة القضاء عليهم للاعبين؟ يَقول Let Me Solo Her بأنه غير متأكد، خاصة وأن أستوديو FromSoftware يَملك تاريخ حافل من جعل زعماء التوسعات أقوى بكثير من زعماء اللعبة نفسها، وقد صرح اللاعب قائلاً:

أرحب بالتحدي وآمل أن يستمتع المعجبون الجدد بهذا النوع بالصعوبة أيضًا، لست متأكدًا مما إذا كنت سأقوم بمفردي مع أحدث زعيم حتى الآن، ولكن يجب أن أرى كيف سيكون شكل الزعيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا