الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Assassin’s Creed Hexe ستكون “لعبة أساسنز كريد الأكثر ظلمةً على الإطلاق” – إشاعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا مؤخراً بأن ألعاب Assassin’s Creed Hexe و Red هما أضخم مشاريع يوبيسوفت على الإطلاق، تم الإعلان عن Hexe جنبًا إلى جنب مع Red في عام 2022 باعتبارها اللعبة التي ستليها بالجدول الزمني لإصدار ألعاب أساسنز كريد.

حتى الآن، أكدت Ubisoft أن أحداثها ستدور في عصر محاكمات الساحرات، وأنه على عكس أحدث الإصدارات في السلسلة (أي جزء Red القادم)، فإنها لن تكون لعبة تقمص أدوار، ولكن أبعد من ذلك، لا يوجد الكثير مما هو معروف عن اللعبة. ومع ذلك، ألقى تقرير جديد نشره Tom Henderson من Insider Gaming، بعض الضوء على التفاصيل الجديدة حول Hexe.

وفقًا للتقرير، تم تصنيف Assassin’s Creed Hexe داخليًا على أنها “أحلك لعبة Assassin’s Creed على الإطلاق”. يُزعم أيضًا أنها ستحتوي على بطلة أنثى ربما تحمل اسم Elsa.

ias

ومن المثير للاهتمام أن هذا من شأنه أن يجعل Hexe أول لعبة Assassin’s Creed منذ  Assassin’s Creed Chronicles: China التي صدرت عام 2015 والتي تتميز فقط ببطلة أنثى بدلاً من الاقتران بين الذكر والأنثى، وأول لعبة رئيسية في السلسلة تفعل ذلك.

يدعي هندرسون أن Assassin’s Creed Hexe تستهدف حاليًا موعد إطلاق في عام 2026، وسيسبقها عنوان اللعب الجماعي Assassin’s Creed Invictus في وقت ما في عام 2025، حيث ستكون كلتا اللعبتين جزءًا من منصة الخدمة المباشرة Assassin’s Creed Infinity.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا