الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث Final Fantasy 7 Remake قام بتغيير لسبب ما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبلغ عمر لعبة Final Fantasy 7 Remake ما يقرب من أربع سنوات، لكن هذا لا يعني أن Square Enix قد انتهت من التغيير والتبديل فيها للتأكد من أن كل شيء صحيح. في وقت سابق من اليوم، تم إصدار تحديث مهم للعبة Final Fantasy 7 Remake مصمم لتتوافق مع بعض التغييرات التي تم إجراؤها في Final Fantasy 7 Rebirth، بهدف جعل كلا العنوانين تجربة سلسة.

على سبيل المثال، تم تغيير نموذج شخصية تيفا في مشهد الفلاش باك في الـ Remake ليتناسب مع ملابسها في حلقة Nibelheim في Rebirth، وهو أمر رائع من الاهتمام بالتفاصيل. ولكن الأهم من ذلك أن هذا التحديث قام بتغيير نهاية اللعبة قليلاً، مما أدى إلى تغيير السطر الأخير من اللعبة الذي تحدثت عنه Aerith بينما تغامر المجموعة بالخروج إلى المجهول بعد هروبها من Midgar. والأفضل من ذلك، أنه لا يمكن لأحد أن يعرف بالضبط سبب تغيير هذا السطر الأخير من الحوار.

هذا ما اكتشفه مستخدم ResetEra الذي يحمل اسم AuthenticM حيث قال بأنه قبل إصدار التحديث، كانت Aerith تنظر إلى السماء وتقول “أفتقدها. السماء الفولاذية”. في إشارة إلى اللوحة العلوية لمدغار. بعد التحديث، تقول إيريث الآن “هذه السماء…أنا لا أحبها”. يعتبر هذا بمثابة الرجوع إلى الإصدار الأصلي إلى حدٍ ما، ويحاول اللاعبون حاليًا معرفة سبب تغييره على الإطلاق.

ias

النظرية الأكثر شيوعًا هي أن الناس يعتقدون أنه تم تغييرها للإشارة إلى Crisis Core بشكل أفضل قليلاً. أولئك الذين لعبوا اللعبة سيعرفون أن إيريث تعتقد أن اللوحة المعدنية الموجودة فوق أحياء مدغار الفقيرة مريحة لأنها كل ما عرفته على الإطلاق، وأن السماء المفتوحة تخيفها لأنها تبدو وكأنها “تمتصها”.

نظرية أخرى هي أن Square Enix قامت للتو بتحديث Final Fantasy 7 Remake لجعل الخط يتطابق بشكل أوثق مع الإصدارات اليابانية من Final Fantasy 7. في حين أن خط “السماء الفولاذية” كان رائعًا جدًا وملاحظة ممتازة لإنهاء اللعبة، لم يتم ذكر السماء الفولاذية في النسخة اليابانية الأصلية من اللعبة، لذلك يعتقد الكثيرون أن التحديث جاء ليطابق النسختين مع بعض.

في كلتا الحالتين، من الغريب جدًا أن يقوم المطور بتغيير نهاية اللعبة بعد أربع سنوات، خاصة عندما يكون الخط الذي تم تغييره غير مهم إلى حد كبير بالنسبة لقصة Remake و Rebirth. ثم مرة أخرى، ربما يكون كل ذلك جزءًا من خطة Square Enix الرئيسية، وربما سنعرف المغزى من هذا التغيير في الخط الحواري بعد الانتهاء من الجزء الثالث.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا