الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Horizon Online ما زالت قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس كشفت شركة PlayStation أنها ستسرح حوالي 900 شخص، أي ما يقرب من 8% من قوتها العاملة بما في ذلك استوديوهات مثل Guerrilla Games مطور Horizon و Insomniac Games و Naughty Dog.

ومع إلغاء The Last of Us Online، وإلغاء لعبة Twisted Metal من Firesprite وإغلاق SIE London Studio، كان واضحاً بأن شركة Sony تعيد تقييم خططها لألعاب الخدمة المباشرة الخاصة بها. لكن ماذا عن مشروع لعبة Horizon Online؟

يبدو بأن هذا المشروع لم يتأثر بتلك الظروف، هذا وفقًا لجيسون شراير من بلومبرج، الذي أجاب بـ “لا” على تويتر عندما سئل عما إذا كان قد تم إلغاء المشروع. تم الإعلان عن اللعبة في ديسمبر 2022، وتدور أحداثها في نفس الكون الخاص بهورايزون مع شخصيات جديدة للتفاعل معها و”مظهر منمق فريد” بينما يتعاون اللاعبون ويستكشفون “البرية المهيبة”. يتولى فريق داخلي جديد عملية التطوير، لكن حتى الآن، لا توجد فترة زمنية للإصدار أو حتى اسم رسمي.

ias

ستواصل Guerrilla Games إنشاء المزيد من الألعاب الفردية من بطولة Aloy، على الرغم من أنها لم تكشف رسميًا عن الجزء التالي للعبة Horizon Forbidden West. كان الاستوديو يقوم بالتوظيف لدعم الفرق التي تعمل على المشروع الخاص باللعبة الأونلاين واللعبة القصصية التالية. ومع تسريح العمال اليوم، يبقى أن نرى عدد الموظفين الجدد الذين تأثروا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا