الارشيف / العاب / IGN

مجتمع لعبة Helldivers 2 ينعي فقدان كوكب Malevelon Creek

أصبح مجتمع لعبة Helldivers 2 الخدمية في حالة يُرثى لها بعد سقوط كوكب Malevelon Creek المفضل لدى اللاعبين، والذي أطلقوا عليه أسم " فيتنام الفضائية " بأيدي جماعة الروبوتات القاتلة Automatons.

حيث كان رد فعل مجتمع اللعبة مرعبًا بين ليلة وضحاها، وذلك بعدما اكتشفوا عدم إمكانية الوصول إلى كوكب Malevelon Creek، بل هناك العديد من اللاعبين الذين أبلغوا عن طردهم من سطحه خلال منتصف المهمة.

يأتي هذا لأن هناك الكثير من اللاعبين يَعتقدون بأن Malevelon Creek هو أفضل كوكب من الكواكب الخمسة الموجودة بلعبة Helldivers 2، خاصًة مع وجود بيئة مستوحاة بشكل كبير من أفلام حرب "فيتنام"، وتضع اللاعبين في مواجهة جماعة Automatons وهم روبوتات قاتلة أشبه بـ Terminator خلال بيئة غابية بمعارك ملحمية.

ولكن بين ليلة وضحاها، وقع Malevelon Creek في تطور مفاجئ في السرد القصصي بلعبة Helldivers 2، وذلك خلال صراع كوكب Super Earth مع العدو الفضائي في السيطرة على قطاعات كاملة من المجرة، أثناء قتال اللاعبين لإكمال المهام والمساهمة بشكل كبير في تحرير كل كوكب.

إليكم بالأسفل عينة من ردود الفعل الخاصة بمجتمع Helldivers 2 بعد سقوط كوكب Malevelon Creek:

وعلى الرغم من ذلك فقد بدأ القتال الحقيقي ضد جماعة Automatons، واعتبارًا من هذا الصباح تَحققت شبكة IGN من وجود نسبة ضئيلة من التراجع بكوكب Malevelon Creek حيث يعمل اللاعبون على السيطرة على الكوكب من Automatons، وأصبح كوكب Malevelon Creek قابلاً للعب مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا