الارشيف / العاب / IGN

Neve Campbell ستعود للعب شخصية Sidney Prescott مرة أخرى في Scream 7

يبدو أن Scream 7 عاد إلى المسار الصحيح بشكل كبير، مع عودة النجمة الأصلية نيف كامبيل للفيلم التالي في السلسلة.

أعلنت كامبل على إنستاجرام اليوم أنها ستعود لتمثيل شخصية سيدني بريسكوت في الجزء القادم، حيث شاركت صورة من السيناريو. تكشف تلك الصورة أيضاً أن كيفن ويليامسون، الذي كتب أول Scream بالإضافة إلى Scream 2 وScream 4، هو من سيقوم بالإخراج.

وأكد ويليامسون أيضاً الخبر على حسابه على http://www.instagram.com/p/C4bHrgsvGfT/?igsh=NzBmMjdhZWRiYQ%3D%3D. وتدرج الصورة غاي بوسيك، الذي عمل على فيلمي Scream الخامس والسادس، ككاتب إلى جانب جيمس فاندربيلت. يقول مصدر مقرب من الإنتاج لـ IGN أن بوسيك سيستلم زمام كتابة السيناريو من فاندربيلت، حيث إنه في موقع التصوير يعمل على فيلمه Nuremberg.

علمت IGN أيضاً أن المخرجين اللذين يطلقان على نفسيهما اسم Radio Silence (مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت)، واللذين يقفان وراء ريبوت السلسلة عام 2022 بالإضافة إلى Scream 6، لا يزالان ضمن طاقم العمل كمنتجين تنفيذيين.

كتبت كامبل في منشورها على إنستاجرام: "على الرغم من أنني كنت محظوظة جداً لصنع هذه الأفلام مع سيد الرعب ويس كرافن وفريق مات وتايلر الموهوبين بشكل كبير، فقد حلمت لسنوات عديدة بمدى روعة صنع أحد هذه الأفلام مع كيفن ويليامسون كمخرج. والآن يحدث ذلك، كيفن ويليامسون سيقوم بإخراج فيلم Scream 7!".

بعد العودة إلى السلسلة مع فيلم Scream عام 2022، كشفت كامبل أنها لن تكون في Scream 6، قائلة في مقابلة لها مع People أن خروجها كان بسبب نزاع على الراتب. وأوضحت أنها تلقت عرضاً شعرت أنه "لا يعادل القيمة" التي جلبتها إلى سلسلة الرعب الشهيرة لمدة 25 عاماً.

يذكر أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ عرض Scream 7 بعد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا