الارشيف / العاب / سعودي جيمر

10 أشياء عليك القيام بها في Elden Ring قبل لعب Shadow Of The Erdtree-ج2

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل معكم في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “10 أشياء عليك القيام بها قبل وصول Elden Ring: Shadow Of The Erdtree“. إذ أننا هذه المرة سنسلط الضوء على المزيد من الأشياء التي عليك القيام بها قبل وصول المحتوى الإضافي الجديد.

تنويه: نعود ونذكر المقال يتضمن بعض الحرق لأحداث اللعبة الأساسية لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

جمع مواد الترقية قبل دخول المحتوى الإضافي الجديد لتضمن النجاح في رحلتك

ias

كما ذكرنا سابقًا، ستقدم Shadow of the Erdtree مجموعة متنوعة من أنواع الأسلحة الجديدة ليتمكن اللاعبون من اقتنائها. كشفت FromSoftware عن 8 أنواع أسلحة جديدة في المحتوى الإضافي، منها أسلحة السيف الياباني الكبير والسيف المعكوس وأيضًا أسلحة قابلة للرمي مثل الخناجر والمزيد، بالإضافة إلى حقيقة أن Shadow of the Erdtree هو أكبر توسعة قامت به FromSoftware، لذا من المنطقي أننا سنحصل على الكثير من الأسلحة الجديدة ومواد الترقية والتي ستساعدك على تحقيق النجاح.

للاستعداد للعثور فجأة على عشرات الأسلحة الجديدة التي عليك فقط إتقانها، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك الكثير من أحجار Smithing Stones وأحجار Somber Smithing Stones. يمكنك جمع عدد لا بأس به من كل مستوى من الترقيات طوال فترة اللعب، ولكن ما تريده حقًا هو جمع كل مستويات محامل Bell Bearings الخاصة بـ Smithing-Stone Miner و Somberstone Miner’s Bell Bearings.

ستحتاج إلى جمع كل Ancient Dragon Smithing Stone و Ancient Somber Smithing Stone الموجود في اللعبة الأساسية، حيث إنها تعتبر من الموارد النادرة جدًا وهي مطلوبة لرفع مستوى أسلحتك إلى الحد الأقصى. من المؤكد أنه سيكون هناك المزيد مما يمكنك الحصول عليه في المحتوى الإضافي – وربما حتى طريقة لشرائها بمورد نادر – ولكن تأكد بأن الدخول في المحتوى الإضافي بأكبر عدد ممكن من العناصر سيؤهلك لتحقيق النجاح.

اهزم Malenia لتكون مستعد لمعارك أكثر تحديًا وصعوبة في المحتوى الإضافي الجديد

لن ينطبق هذا على الجميع – لقد واجه الكثير من اللاعبين هذا العدو الرهيب وخرجوا من الجانب الآخر منتصرين وآخرين تم سحقهم ومازالوا يحاولوا هزيمتها. ولكن من المؤكد أن هناك عددًا لا بأس به من اللاعبين لم يتوصلوا إلى هذه المهمة مطلقًا – أو الذين حاولوا وقرروا عدم متابعة هذه المهمة الشاقة (المعترف بها). لا يوجد حكم هنا – مالينيا ليست فقط الزعيم الأصعب في اللعبة؛ إنها أصعب رئيس في جميع ألعاب السولز.

ليس من الضروري هزيمة Malenia من أجل المغامرة في Shadow of the Erdtree، لكن المحتوى القابل للتنزيل الخاص بـ FromSoftware مشهور باحتوائه على أفضل الزعماء والأكثر تحديًا. وللتذكير لقد كان لدى لعبة Bloodborne الزعماء had Ludwig و Maria و Orphan of Kos. وايضًا كان لدى Dark Souls 3 الأخت Friede، و Slave Knight Gael، وDarkeater Midir. فمن المنطقي أن بعض المحتوى الإضافي الخاص بـ Elden Ring على الأقل سيكون أكثر تحديًا من Malenia، لذا من المهم تحسين ردود أفعالك. حتى لو كنت قد هزمتها بالفعل.

ترقية القوارير الخاصة بك البذور الذهبية والدموع المقدسة أمر هام قبل السفر إلى Shadows of the Erdtree


يعد Elden Ring عالمًا واسعًا يوفر فرصًا غنية للاستكشاف – ومن السهل جدًا أن تفوت شيئًا مهمًا في رحلتك، مثل الأسلحة أو الدروع، قد لا تشعر أو تعرف بأنك فقدت بعض الدروع والاسلحة أو فوتها، لذلك يمكنك العيش بدونها بسهولة، ولكن بغض النظر عن مكونات البناء الخاصة بك، يستخدم الجميع قوة القوارير المنقذة للحياة (قارورة الدموع القرمزية للشفاء، قارورة الدموع السيرولينية الخاصة بFP). أنت تريد التأكد من وصولك إلى الحد الأقصى لعدد القوارير بالإضافة إلى فعالية القوارير لقوتك وذلك قبل الانتقال إلى المحتوى الإضافي للعبة.

من أجل زيادة عدد القوارير الخاصة بك إلى الحد الأقصى وهو 14، ستحتاج إلى جمع إجمالي 30 بذرة ذهبية. يوجد أكثر من 30 بذرة ذهبية موزعة ومنتشرة في أرض Elden Ring الأساسية، لذا إذا كنت دقيقًا بما فيه الكفاية، فسوف ينتهي بك الأمر إلى وجود فائض في مخزونك. لزيادة فعالية كل قارورة إلى الحد الأقصى، ستحتاج إلى جمع إجمالي 12 من الدموع المقدسة، والتي يمكن العثور عليها في معظم كنائس ماريكا، لذلك ستحتاج إلى العثور على كل واحدة من أجل زيادة فعالية قواريرك إلى الحد الأقصى – وهو أمر ضروري قبل التوجه إلى Shadows of the Erdtree.

إلغاء جميع المشاركات الاجتماعية عند صدور Shadow of the Erdtree

كما ذكرنا سابقًا ستحصل Elden Ring على أكبر محتوى قابل للتنزيل (DLC) حتى الآن، والذي يبدو عمليًا مثل Elden Ring 2 نظرًا لضخامته وغناه. لاتوجد خطط حالية لأي محتوى إضافي قابل للتنزيل بعد Shadow of the Erdtree، لذا لاتفوت هذه اللحظة الثمينة، اقضي وقتك في الاستمتاع بلعب المحتوى الإضافي من FromSoftware، إذ أنك ستواجه أعداء جدد وزعماء لايقلون قوة عن زعماء إلدن رينج الجزء الأساسي، وشخصيات غير قابلة للعب، وسيكون هناك مهام معقدة ومناطق جديدة مذهلة لاستكشافها وأسلحة يمكن العثور عليها. لذا من المهم جدولة هذا المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree وإضافته لقائمة ألعابك المستقبلية، لذا عند صدور اللعبة والحصول عليها ينصح أولاً التوقف عن العمل. ثانيًا توديع أصدقائك وعائلتك. ثالثًا استعد للمغامرة الكبيرة.

أنهي كل شيء في Elden Ring قبل وصول Shadow of the Erdtree

إن التجربة للمحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree لن تكون سهلة وهي بنفس صعوبة Elden Ring الأساسية وهذا لاشك فيه، ويبدو بأن التعامل مع الزعماء سيكون أمر صعب جدًا ولن تكون المعارك ضدهم سهلة، لذا من المنطقي أن تواجه زعيم بقوة Malenia وربما أقوى منها، حتى الآن لايوجد مايؤكد ذلك ولكن علينا توقع كل شيء، إذا كنت قد أنهيت إلدن رينج الأساسية فتأكد بأنك قطعت نصف الطريق والنصف الآخر سيكون مع هذا المحتوى خاصة أن ماينتظرك مجهول بالنسبة لك، الشيء الجيد هو أنك اكتسبت خبرة قتالية سابقة في المعارك التي خضتها ضد الأعداء والزعماء، ومن خلال الرحلة والاستكشاف من المفترض أن تكون قد تعلمت كل شيء فيها وتعرفت على جميع أسرار اللعبة، فأنت لم تبدأ لعبة جديدة وإنما مغامرة جديدة، فيجب أن تكون مستعد لما هو قادم فأمامك الكثير لتفعله وخاصة بأن رحلتك في أرض الظل محفوفة بالمخاطر. لاينصح في خوض المغامرة قبل أن تقوم بكل ماذكر أعلاه، فبحسب ميازاكي المحتوى غني ومليئ بالتحديات والصعوبات.

بهذا القدر نكون قد اختتمنا معكم مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن 10 أشياء عليك القيام بها قبل وصول Elden Ring:Shadow Of The Erdtree، يمكنكم أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق “معلومات مخفية في عرض Elden Ring Shadow of the Erdtree ربما غفلت عنها“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا