العاب / IGN

اختفاء التمساح الأليف الذي يُزعم أنه ألهم ’لوكي التمساح‘ بمسلسل Loki

اختفى والي الذي يُزعم أنه ألهم نسخة "لوكي التمساح" (Alligator Loki) في الموسم الأول من Loki،

حيث كشف جوي هيني مالك التمساح عن الأخبار في مقطع فيديو على تيك توك في نهاية الأسبوع الماضي. وقال أن أحدهم سرق التمساح في الصباح الباكر أثناء زيارتهم لأصدقائهم في جورجيا.

@wallythealligator

Wally is missing.♬ original sound - Wally

كشف منشور على فيسبوك بعد يوم واحد أن أولئك الذين سرقوا والي على ما يبدو تركوه خارج منزل شخص ما. عندما اكتشف صاحب المنزل والي، اتصل بإدارة الموارد الطبيعية في جورجيا. ثم اتصلت الوكالة بصياد والذي أطلق سراح والي في المستنقع "مع حوالي 20 تمساحاً آخر".

وجاء في منشور : "المستنقع كبير جداً وقال الصياد إن فرص العثور على والي ضئيلة للغاية. ولكن هذا هو والي... يتجه جوي وأصدقاؤه حالياً إلى المستنقع للبحث وسيواصلون البحث يومياً".

اشتهر والي على نطاق واسع حوالي عام 2019 لكونه حيوان دعم نفسي غير تقليدي. وفقاً لصحيفة York Daily Record، تلقى هيني والي من صديق في عام 2015. وبعد أن أدرك أن التمساح كان له تأثير مهدئ على الأفراد، سجله كحيوان دعم نفسي.

أصبح والي ظاهرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وله حساباته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي على منصات مثل فيسبوك وإنستاغرام وتيك توك، حيث يظهر الحيوان وهو يزور الناس لنشر الحب ومعانقة المعجبين المتحمسين.

يبدو أن والي ألهم أيضاً شخصية لوكي التمساح في مسلسل Loki على Disney+. على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك من قبل Marvel مطلقاً، إلا أن كاتب ومنتج Loki إريك مارتن كتب على http://twitter.com/MrEricMartin/status/1413586045338210304 أن والي كان "مرجعاً مرئياً من الحياة الواقعية" لمبدع المسلسل مايكل والدرون عند تصميم نسخة لوكي التمساح. ومع ذلك لم يؤكد والدرون ذلك رسمياً، وتم حذف التغريدة منذ ذلك الحين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا