الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أحداث GTA 6 العشوائية تعد بإحداث تغيير في تجربة العالم المفتوح كما لم يحدث من قبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من التسريبات المثيرة للاهتمام التي سمعناها عن GTA 6 هي أنها تمتلك حوالي 1300 حدث عشوائي أو (World Event) ضمن عالمها، ، وهذا يعني أن جي تي ايه 6 قد تقدم لنا أكثر عوالم الألعاب تفاعلية على الإطلاق، بالمقارنة مع الجزء السابق فقد تضمنت GTA 5 حوالي 50 حدثاً عشوائياً فقط.

حتى لو تم تنفيذ جزء صغير من أحداث World Events المسربة في النسخة النهائية للعبة GTA 6، فإنها تعد بتغيير تجربة العالم المفتوح لأحدث إصدار في السلسلة بشكل كبير. هذا ما استشفيناه من خلال قناة RedBandit على YouTube التي نشرت قبل أيام مقطع مثير للاهتمام يحلل بعض الأحداث العشوائية المسربة للعبة، وما يمكن أن تتضمنه، وحتى الأماكن التي قد تحدث فيها على الخريطة، باستخدام مشروع الخرائط Map Project كمرجع. على الرغم من أن ما ذكره RedBandit هو مجرد تكهنات في الغالب، إلا أن بعض ما قاله يبدو معقولًا للغاية، بالنظر إلى الإصدارات السابقة في السلسلة، لذا نأمل أن تكون أحداث اللعبة النهائية متنوعة ومثيرة للاهتمام كما يتوقع اليوتيوبر.

كما ترون بالفيديو أدناه تتضمن قائمة الأحداث العشوائية باللعبة استكشاف مواقع مهجورة سرية بعضها يتضمن ألغازاً والآخر جرائم غامضة ربما، إلى جانب أنشطة الطيران بواسطة Wingsuits، والغوص بأقفاص لرؤية أسماك القرش، وزيارة موقع لوكالة أبحاث فضاء تدعى SERA وهي تمثل وكالة ناسا بعالمنا الواقعي.

ias

بعد إصدار المقطع الدعائي الخاص بالكشف عن GTA 6، التزمت Rockstar Games الصمت فيما يتعلق بواحدة من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق، ولكن قد يكون هناك المزيد عن اللعبة قريباً. في الأسبوع الماضي، تم تحديث الموقع الرسمي للعبة الأسبوع الماضي بعناصر جديدة للقطات ، مما يشير إلى أن معلومات جديدة قد تكون قادمة قريباً. كما سمعنا بأننا سنتمكن من ممارسة كرة القدم وكرة السلة في GTA 6.

GTA 6 قيد التطوير حاليًا للحاسب الشخصي وPlayStation 5 وXbox Series X وXbox Series S ومن المفترض أن تصدر في عام 2025 في جميع أنحاء العالم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا