الارشيف / العاب / IGN

يبدو أن لعبة Octopath Traveler الأصلية ستنضم إلى الجزء الثاني على PlayStation

يبدو أن Octopath Traveler ستنضم إلى تكملتها الصادرة على PlayStation 4 و PlayStation 5 حيث تم تصنيف اللعبة مؤخرًا في تايوان.

يقول تقرير Gematsu أن لجنة تصنيف الألعاب الرقمية التايوانية قامت بتصنيف Octopath Traveler لأجهزة PS4 و إلى جانب Octopath Traveler 2 لأجهزة Xbox Series X و S (التي تم الإعلان عنها مسبقًا).

غالبًا ما تكون موافقة مجلس التصنيف على لعبة ما بمثابة إشارة قوية إلى أن إصدارها في الطريق، وعلى الأرجح قريبًا.

تتمتع Octopath Traveler بتعقيد غير معتاد عندما يتعلق الأمر بتوافرها على منصات مختلفة، كانت اللعبة الأولى في حصرية في الأصل لجهاز Nintendo Switch، ثم صدرت لاحقًا على PC و Xbox ولكن ليس على منصات PlayStation.

جاءت تكملة اللعبة مباشرة إلى Nintendo و PlayStation و PC، ولكنها تجاهلت Xbox تمامًا، ومع ذلك، فإن الإصدار المؤكد للعبة Octopath Traveler 2 على Xbox، جنبًا إلى جنب مع هذا الإصدار الوشيك على ما يبدو للنسخة الأصلية على PlayStation، سيضع أخيرًا لعبتي Octopath Traveler على جميع المنصات المعاصرة.

لعبة Octopath Traveler مستوحاة من ألعاب تقمص الأدوار اليابانية الكلاسيكية وتقدم قتالًا مشابهًا قائمًا على الأدوار بأسلوب HD-2D الخاص بعلامتها التجارية، والذي يرى شخصيات ثنائية الأبعاد تتحرك عبر خلفيات عالية الجودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا