الارشيف / العاب / IGN

العمل جارٍ على الموسم الثاني من Fallout بأسرع ما يمكن

يجري الآن العمل على الموسم الثاني من Fallout على قدم وساق، وقد ألمح القائمون على المسلسل إلى أن انتظار صدوره لن يكون طويلاً.

تلقى المسلسل تجديدًا للموسم الثاني في أبريل، بعد أسبوع واحد فقط من ظهور الموسم الأول، ويبدو أن العمل على الدفعة التالية من الحلقات يسير بخطى ثابتة، كما صرح مقدما المسلسل جنيف روبرتسون دوريت وجراهام واجنر لشبكة The Hollywood Reporter، فهم حريصون على إطلاق سراحه بسرعة.

قال واجر: "نحن نعمل بأسرع ما يمكن، لدينا مجموعات وأصول وتأثيرات بصرية تم إنجازها بالفعل. سنبذل قصارى جهدنا لإخراج الموسم الثاني بأسرع ما يمكن دون التأثير سلبيًا على فريق العمل".

وأضاف روبرتسون دوريت: "هناك الكثير من الأشياء التي أردنا القيام بها في الموسم الأول حيث قلنا: سيكون ذلك رائعًا، فلنفعل ذلك في الموسم الثاني، يبدو الأمر وكأننا قد قطعنا شوطًا طويلاً، وهو أمر مثير حقًا، ونحن ممتنون حقًا لإتاحة الفرصة لنا لعرض كل الأشياء التي لم تكن مناسبة تمامًا للموسم الأول على . نحن متحمس للقيام بذلك الآن".

يذكر أن الموسم الأول من المسلسل اجتذب 65 مليون مشاهد في 16 يومًا ليصبح ثاني أكثر العناوين مشاهدة على Prime Video والأكبر منذ Lord of the Rings: The Rings of Power.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا