الارشيف / العاب / IGN

تقرير: Sony ستعلن عن LEGO Horizon Adventures لمنصتي و PC هذا الأسبوع

كشف تقرير جديد أن شركة Sony ستعلن عن LEGO Horizon Adventures لجهاز PlayStation 5 والكمبيوتر هذا الأسبوع خلال Summer Game Fest.

قال Billbil-kun، المسرب الموثوق به من Dealabs، والذي أفاد هذا الأسبوع أيضاً أن Sony لديها نسخة للكمبيوتر من The Last of Us 2 في جعبتها، أنه سيتم إصدار لعبة LEGO Horizon Adventures على والكمبيوتر بشكل متزامن. تم وصفها بأنها لعبة مغامرات وأكشن مع أسلوب لعب فردي وأيضاً تعاوني مع ميزة اللعب عبر المنصتين.

ويكشف التقرير أن هذا الإعلان سيتزامن مع انطلاق حدث Summer Game Fest. من المتوقع أن يتم عرض مقطع دعائي للعبة، لكن حتى الآن لا توجد معلومات حول تاريخ الإصدار.

لم تعلق شركة Sony بعد على شائعة LEGO Horizon Adventures (شبكة IGN طلبت التعليق)، ولكن بافتراض أن هذا صحيح، فلن يكون علينا الانتظار لوقت طويل لمعرفة المزيد.

كان هذا العام هادئاً لدى شركة Sony بالنسبة لألعاب الطرف الأول لمنصة PlayStation، وقد استبعدت إصدار أي تكملة لأي من سلاسلها الرئيسية مثل Spider-Man وGod of War حتى أبريل 2025 على الأقل. ولكن لا يزال لديها عدد من الألعاب الرئيسية المقرر إصدارها خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، بما في ذلك Concord و Astrobot، وربما LEGO Horizon Adventures.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.