الارشيف / العاب / IGN

حصول Cyberpunk 2077 على وضع New Game Plus من شأنه أن "يفسد الطريقة التي تم بها إنشاء اللعبة"

لم تحصل Cyberpunk 2077 على وضع New Game Plus مثل لعبة CDPR السابقة The Witcher 3: Wild Hunt والسبب أن هذه الخطوة من شأنها أن "تفسد الطريقة التي تم بها إنشاء اللعبة".

في حديثه إلى DualShockers، قدم مخرج مهام Cyberpunk 2077 والمخرج المساعد Paweł Sasko ًا غامضًا إلى حد ما لسبب عدم حصول لعبة تقمص الأدوار المحبوبة على New Game Plus خلال أكثر من ثلاث سنوات من التحديثات.

وقال: "بالنسبة لنا، من المهم حقًا أنه عندما يكون لديك مكونات في لعبة ما، فإنهم جميعًا يعملون معًا ويعملون جميعًا بشكل جيد ويكونون منطقيين، الأمر هو أن Cyberpunk محددة للغاية عندما يتعلق الأمر بطريقة بنائها".

"من الصعب للغاية اكتشاف طريقة يمكن من خلالها تنفيذ New Game Plus بطريقة لا تنتهك تمامًا الطريقة التي تم بها إنشاء اللعبة".

لم يتطرق المطور إلى سبب عدم قدرة Cyberpunk 2077 على الحصول على وسيلة تقليدية أكثر لوضع New Game Plus، والتي ترى ببساطة أن اللاعب يعيد خوض القصة مع الاحتفاظ بالقدرات أو الخبرات التي اكتسبها أول مرة، وهذه هي الطريقة التي عملت بها The Witcher 3، حيث لم يكن هناك أي صلة بالقصة أو تفسير لإعادة خوض الأحداث على الإطلاق، وسمحت للاعبين بتجربة اللعبة مرة أخرى فقط مع بعض الإضافات.

حتى أن Sasko اعترف بأن Cyberpunk 2077 تم تصميمها ليتم إعادة خوض أحداثها، مما يشير إلى أن وضع New Game Plus سيعمل بشكل جيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.