الارشيف / العاب / IGN

تسرب تاريخ إصدار Sonic X Shadow Generations وصورة الغلاف قبل Summer Game Fest

ترددت إشاعات الأسبوع الماضي عن ظهور Sonic X Shadow Generations في Summer Game Fest. الآن، قبل يوم واحد فقط من انطلاق SGF، تم أيضاً تسريب بعض التفاصيل الأساسية حول اللعبة نفسها.

واليوم، أكد المسرب Billbil-kun تاريخ الإصدار وصورة الغلاف الخاصة بلعبة Sonic X Shadow Generations على ما يبدو عبر مقالة في Dealabs. وبحسب التسريبات، من المقرر أن تصدر اللعبة على جميع المنصات في 25 أكتوبر، بسعر يبلغ 49.99$ للنسخ الملموسة.

نشر المسرب MysteryLupin أيضاً لقطات شاشة واضحة من اللعبة، والتي تظهر Sonic وShadow في مراحل إما مجددة (ريماستر) أو جديدة كلياً، بالإضافة إلى المزيد من الرسومات الترويجية للعبة على إكس/تويتر. كما تُظهر المزيد من الرسومات الفنية الترويجية المسربة المكافآت المتوفرة داخل اللعبة، بما في ذلك مجلة كتبها Gerald Robotnik والتي توضح تفاصيل إنشاء Shadow بالإضافة إلى هيئة قديمة مع نموذج Sonic من Sonic Adventure.

تم الكشف عن Sonic X Shadow Generations لأول مرة خلال حلقة State of Play لشهر يناير الماضي. وفي حين أن اللعبة ستكون نسخة ريماستر من لعبة Sonic Generations لعام 2011، إلا أنها ستقدم أيضاً مراحل جديدة تضم Shadow the Hedgehog. على الرغم من التسريبات، وفقاً للمسرب Midori، يشاع أن اللعبة ستظهر في Summer Game Fest غداً، وهي جزء من فعالية Summer of Gaming الخاصة بشبكة IGN.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.