العاب / سعودي جيمر

أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2 – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

تعد سلسلة ألعاب Silent Hill واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في عالم الألعاب، وهي بالتأكيد علامة رئيسية هامة عندما يتعلق الأمر بنوع الرعب الذي يؤثر على مشاعر اللاعبين ويسبب لهم القلق والخوف أثناء اللعب، هذه اللعبة تمتلك دون شك جمهورًا كبيرًا في العالم العربي والغربي، فإن شريحة اللاعبين القدامى الذين لعبوا النسخة الأصلية والتي صدرت منذ أكثر من 20 عامًا عاشوا تجربة لعب لاتنسى ولحظات رعب لايمكن تصورها، اليوم مع القدرات الحديثة لمنصات ألعاب الفيديو سنشهد تطور وتحسن ملحوظ سيلاحظه اللاعبين القدامى ويلمسوا الفرق، أما الوافدين الجدد سيكون هذا هو النهج الأول بالنسبة لهم في السلسلة حيث سيخوضون تجربة رعب حقيقية ويتعرفوا على مدينة الضباب وعلى أعدائها.

التزمت شركة كونامي الصمت بشكل محير بشأن لعبة ريميك Silent Hill 2 مما أدى ذلك إلى إحباط اللاعبين المتشوقين للحصول عليها، ولكن أخيرًا بعد طول انتظار، أزاحت الشركة الستار وكشفت عن تفاصيل جديدة واسعة النطاق حول اللعبة التي طال انتظارها. والتي تعد نسخة جديدة من تطوير فريق Bloober Team. إلى جانب الكشف رسميًأ عن أنها ستصدر في أكتوبر المقبل، كشفت شركة Konami أيضًا عن لقطات جديدة للعبة وتفاصيل حول قصة اللعبة، وتحسينات اللعب والتكنولوجيا التي طرأت عليها، وعن الحركات القتالية المميزة والجديدة والمزيد، والعرض التقديمي الأخير لأسلوب اللعب كان كافيًا ليعطينا لمحة عن أسلوب اللعب والقتال، شاهدنا في أحد فيديوهات اللعبة كيف أن بطل اللعبة جيمس يسير في شوارع ضبابية ويمر من بين الأزقة المخيفة في بلدة يطلق عليها اسم التل الصامت بهدف البحث عن زوجته ماري كرين.

في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 سنتناول كل هذه التفاصيل الأساسية آنفة الذكر التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

ias

شخصيات اللعبة 

سايلنت هيل 2

قصة لعبة Silent Hill 2 ليست مليئة بحشد كبير من الشخصيات، لكنها تفتخر بمجموعة من الشخصيات القليلة التي لا تنسى، وقد ظهر العديد منهم في الفيديو الأخير للعبة. بالنسبة للوافدين الجدد والذين سيلعبون اللعبة ستكون فرصة جيدة ليتعرفوا على شخصيات اللعبة، ولكن القدامى منهم سيعرفونهم من النظرة الأولى كون لهم تجربة سابقة في لعب اللعبة عند صدورها أول مرة منذ 20 عامًا، من الواضح أننا رأينا قدرًا كبيرًا من لقطات سينمائية وأسلوب لعب لبطل الرواية جيمس ساذرلاند، الذي يستكشف مدينة سايلنت هيل الضبابية ًا عن زوجته ماري كرين. وشاهدنا كيف ظهرت شخصية ماري في أحد العروض لأسلوب اللعب، وقد شاهدنا الفتاة الصغيرة التي تدعى لورا والتي تبحث أيضًا عن ماري كرين.

تحسن كبير في التقاط الأداء الحركي

Silent Hill 2

رواية القصص هي ما من المفترض أن تركز عليه Silent Hill 2 أولاً وقبل كل شيء، ومن المؤكد أن فريق التطوير Bloober Team و Konami يبذلان قصارى جهدهما في هذا المجال. على سبيل المثال، تم التأكيد على أن اللعبة بأكملها تستخدم ميزة التقاط الأداء الحركي لجميع مشاهدها، والتي وفقًا لمنتج السلسلة Motoi Okamoto، ستسمح بأداء تمثيلي أكثر تفصيلاً ودقة لجميع الشخصيات سواء المتعلق بحركات الشخصيات أو الأداء الصوتي. وما الذي يجب أن نتوقعه بالضبط من اللعبة في هذه النقطة؟ حسنًا بما أن اللعبة تم اعادة تطويرها فمن الطبيعي أن نشهد تحسينات كبيرة في هذا المجال.

طريقة اللعب تبدو مثيرة ومحسنة بشكل ملحوظ

Silent Hill 2

على مدار أكثر من 13 دقيقة، كانت طريقة اللعب التي شاهدناها عن لعبة ريميك Silent Hill 2 في حدث سايلنت هيل Transmission الأخير هو أطول وقت ركز على استعراض النسخة الجديدة حتى الآن، لذا بطبيعة الحال، كان هناك الكثير للتعمق فيه. بالنسبة للمبتدئين، من العدل أن نقول إن كل شيء يبدو أفضل بكثير من العرض الذي رأيناه في وقت سابق من هذا العام، حتى لو كانت الأسلحة والقتال لا تبدو مؤثرة تمامًا كما ينبغي. ولقد شاهدنا في القسم الافتتاحي من عرض أسلوب اللعب كيف أن جيمس يسير عبر الشوارع المخيفة والضبابية والأزقة الخلفية لمدينة Silent Hill، وفيما يتعلق بالأجواء في اللعبة، فمن العدل أن نقول إن الأمور تتحسن بشكل جيد.

مستشفى بروكهافن المرعب

Silent Hill 2

ركز جزء كبير من عرض أسلوب اللعب على مستشفى Brookhaven، وهو الموقع الذي سيتعرف عليه عشاق اللعبة الأصلية جيدًا. سنشهد في هذا القسم استكشاف جيمس للمستشفى بحثًا عن Laura، وهنا نرى أجواء اللعبة القوية بكامل تأثيرها، حيث يشق جيمس طريقه ببطء عبر ممرات مخيفة ذات إضاءة خافتة وخانقة وأصوات مرعبة. نرى أجزاءً وأجزاء من اللعب بالأسلحة النارية والقتال بالاشتباك ضد الممرضات المخيفات، بعض الأبواب مغلقة وتحتاج إلى مفتاح والبعض الآخر من الغرف ستواجه فيها ألغاز صعبة ومعقدة، حيث يجد جيمس كل شيء بدءًا من العناصر الصحية إلى العناصر الأساسية للألغاز وحتى سلاح البندقية والمزيد من الأشياء الغريبة والمخيفة.

القصة وأجواء اللعبة العامة

Silent Hill 2

إن إعادة صنع لعبة محبوبة وشهيرة مثل Silent Hill 2 هي دائمًا مغامرة محفوفة بالمخاطر، لأنه في أي وقت تقوم فيه بتغيير أصغر التفاصيل فيها فمن المحتمل أن يغضب المعجبون القدامى بشأن ذلك. في بعض المناطق يتطلع فريق المطورين Bloober Team إلى ترك الأمور دون تغيير قدر الإمكان. على الرغم من أنه من الواضح أنه ستكون هناك تغييرات جذرية في كيفية ظهور وأصوات كل شيء، إلا أن Bloober Team و شركة Konami يقولون إن النسخة الجديدة من Silent Hill 2 هي إعادة إنتاج مثيرة للغاية وقد حرصوا في المحافظة على أصول وجذور النسخة الأصلية السابقة التي صدرت منذ 20 عامًا، من حيث القصة والأجواء العامة للعبة. حاول المطورون التلاعب باللعبة الأصلية ومحتواها بأقل قدر ممكن ولكن مع إضافات  وتحسينات كبيرة تتماشى مع الحداثة ومتوافقة مع قدرات الجيل الحالي.

في الختام تحدثنا عن أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2 المثيرة للاهتمام والمنتظرة بشوق. وشرحنا عن التحسينات الجديدة التي طرأت عليها،  يذكر بأن سعودي قيمر يدشن حملة تعريب لريميك Silent Hill 2 بسبب أنها تمتلك جمهورًا كبيرًا وغفير في العالم العربي وهم يرغبون فعلاً في أن يلعبوا اللعبة بلغتهم الأم. لم ينتهي المقال بعد مازال هناك المزيد من المعلومات وحتى ذلك الحين أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “الترتيب الزمني لسلسلة ألعاب Silent Hill”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا