الارشيف / العاب / IGN

عرض تشويقي جديد لفيلم Deadpool & Wolverine يبدو أنه يتضمن لمحة لشخصيتي Ladypool و Juggernaut

صدر للاحتفال بيوم الصديق المفضل، وهو يأتي مع بعض المفاجآت الخفية من عالم مارفل السينمائي لأولئك الذين يتطلعون إلى صدوره الشهر المقبل.

يمتد العرض على دقيقة واحدة ويعمل في الغالب على تقريب البطلين الشهيرين من بعضهما البعض، حيث أن معظم اللقطات تأتي من لحظات ومشاهد رأيناها بالفعل. ومع ذلك، هناك بعض اللحظات الخاطفة التي تشوق لبعض ما يُحتمل أن يكون العديد من ضيوف الشرف في Deadpool & Wolverine. على وجه التحديد، يمكننا أن نرى ما يبدو أنها Ladypool و... هل هذا Juggernaut للممثل فيني جونز بعد كل شيء؟

ظهور Ladypool هو الأوضح حيث تظهر لقطة قصيرة في الفيديو شخصية غامضة تخرج مما يبدو أنه بوابة. ظهرت إشاعات لظهور Ladypool منذ بعض الوقت، ومع وجود شخصيات أخرى مثل Dogpool بالفعل في هذا الفيلم رسمياً، فإن تأكيد وجود شبيهة Deadpool الأنثوية، المعروفة أيضاً باسم واندا ويلسون، أصبحت شبه مؤكدة. حتى أن بعض المعجبين يعتقدون أنهم يعرفون من سيلعب هذه الشخصية، حيث خمن الكثيرون أن زوجة رايان رينولدز الحقيقية، بليك ليفلي، ستكون تحت القناع.

وتشير الإشاعات منذ بعض الوقت إلى أن Juggernaut للممثل جونز، الذي ظهر سابقاً في X-Men: The Last Stand، سيظهر في Deadpool & Wolverine. ومع ذلك، في مارس، قال الممثل إنه اختار عدم انضمامه لفيلم عالم مارفل السينمائي القادم لأن تلك البدلة الأصلية أثرت عليه نفسياً.

يصدر Deadpool وWolverine عبر دور السينما في 26 يوليو. للمزيد، يمكنك قراءة ما يعتقد هيو جاكمان أنه الجزء الأصعب من وضع المخالب مرة أخرى. ثم، لا تنسَ مشاهدة دلو الفشار المضحك للفيلم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.