الارشيف / العاب / IGN

Robert Kirkman لا يستطيع ضمان إصدار موسم من Invincible كل عام

بعد وجود فجوة كبيرة تجاوزت عامين ونصف بين الموسم الأول والثاني من Invincible، أكد روبرت كيركمان أنه لن تكون هناك المزيد الفجوات الكبيرة بين المواسم. لكن في جلسة أسئلة وأجوبة جديدة من Collider، تحدث كيركمان بشكل أكبر حول المسألة وقال أنه يأمل بأن يتمكنوا من إصدار مواسم جديدة كل عام من الآن فصاعداً.

لكن أقر كيركمان من ناحية أخرى خلال فعالية San Diego Comic-Con هذا العام أن هذا ليس بالعمل السهل بسبب وجود الكثير من التحديات في عملية إنتاج Invincible، والتي تتراوح من طاقم الممثلين الصوتيين الكبير الذي يتضمن نجوماً مثل جيه كيه سيمونز ووصولاً إلى الصعوبات التي تمثلها صناعة الرسوم المتحركة كوسيلة بالمقام الأول.

وبالرغم من صعوبة إصدار موسم كل عام إلا أن كيركمان ملتزم أن يكون على الأقل قريباً من هذا النطاق:

"أعتقد أن هذا سيكون هو الهدف. لقد قلت علناً أن الفجوة بين الموسم الأول والموسم الثاني هي أطول فجوة سنحصل عليها على الإطلاق. لقد رأيت الناس يقولون: ’أوه، سيستغرق كل موسم ثلاث سنوات. هذا لن ينجح‘. لكننا لا نعرف، إنه جدول إنتاج صعب جداً، إن إنتاج هذا المسلسل صعب للغاية. لذا فإن الهدف هو محاولة جعله أقرب ما يكون إلى موسم في السنة قدر الإمكان. لا أستطيع ضمان أن نحقق ذلك. لكن هذا وقت غريب بالنسبة للمسلسلات. أخبروني باسم مسلسل واحد يصدر بشكل متسق كل عام لأنه مثل Stranger Things و House of the Dragon. أعلم أن الوباء أخر الأمور كثيراً. ولكن يبدو أنه يصبح من الصعب أكثر فأكثر أن يتم إصدار المسلسلات كل عام".

يذكر أن الحلقتين الأولى والثانية من الموسم الثاني من Invincible متوفرتان حالياً عبر Prime Video، مع صدور حلقة جديدة كل يوم جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا