العاب / سعودي جيمر

مهندس : غالبية اللاعبين يفضلون الألعاب ذات معدلات الإطارات الأعلى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في أحدث مقابلة أجريت مع المهندس الرئيسي لجهاز وقبله بلايستيشن 4 مارك سيرني ذكر أنه يعتقد أنهم يرشدون الصناعة ككل ووضعوا PC تحت ضغط عند إطلاق بلايستيشن 5.

وفي حديثه مع موقع GamesIndustry.biz لمناقشة نجاح PS5 وموضوعات أخرى مختلفة، سُئل سيرني عن أكثر ما أدهشه بشأن ما يفعله المطورون مع بلايستيشن 5، فأجاب أنه معجب بتسليط المطورين الضوء على الدفع نحو عمل ألعابهم بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

الشيء الآخر الذي كان مفاجئًا هو الدفع إلى 60 إطارًا في الثانية. استنادًا إلى دورات حياة الأجهزة المنزلية السابقة، كنت أتوقع أن يكون هناك الكثير من الألعاب التي تبلغ 30 إطارًا في الثانية فقط، فقط لأن التوجه الفني والرسومات يمكن أن يكون أكثر تفصيلاً إذا كان لديك وقت أطول لعرضه. بدلاً من ذلك، كانت القاعدة العامة تقريباً هذه المرة هي تشغيل الألعاب بسرعة 60 إطاراً في الثانية. حيث يفضل اللاعبون بأغلبية ساحقة الألعاب ذات معدلات الإطارات الأعلى. لم أتوقع مثل هذا الابتعاد والفارق عن الأجيال السابقة.

ias

تم إصدار بلايستيشن 5 في نوفمبر 2020 في عدد من المناطق الرئيسية في خضم جائحة فيروس ، مما أدى إلى نقص كبير في المخزون خلال العامين التاليين. أعلنت سوني خلال أحدث نتائجها المالية أن جهاز PS5 قد شحنت حتى الآن 59.3 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا