العاب / سعودي جيمر

مؤشرات جديدة تؤكد ظهور State of Decay 3 بحدث اكسبوكس الليلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أن انتشرت إشاعة في الشهر الماضي تفيدي بأن عملية تطوير State of Decay 3 تسير بشكل جيد، رغم أن اللعبة لم تتلق أي تحديثات نسبيًا منذ عام 2020، يبدو أننا الليلة على موعد مع مقطع دعائي جديد للعبة State of Decay 3 خلال Xbox Games Showcase.

هذا بحسب موقع Gematsu الذي رصد نشر بيان صحفي يؤكد ذلك على الموقع الرسمي لشركة Undead Labs تحت فئة الوظائف. وسرعان ما تمت إزالة الصفحة بعد تداول الخبر.

يبدو أيضًا أن الأستوديو سيقوم بتغيير علامته التجارية، مع شعار جديد يضم مفتاحًا هيكليًا على شكل ساعة رملية. في البيان الصحفي، قال رئيس الاستوديو فيليب هولت إنهم أرادوا إعطاء ”المبدعين الذين نعمل معهم هوية جماعية تتجاوز الزومبي“.

ias

وأضافت رئيسة فريق العمل فيكي إيبرتس: ”لقد شعرنا أنه من الصواب – والوقت المناسب أيضًا – أن تعكس علامتنا التجارية مدى تطورنا وتغيرنا.“

يبدأ عرض Xbox Games Showcase الليلة في الساعة 8 مساءً بتوقيت ويستمر لمدة ساعتين مع ظهور 30 لعبة. ومن بين الألعاب التي يشاع أنها ستظهر كل من Gears 6 و DOOM: The Dark Ages و Perfect Dark. بعده مباشرةً، سيتم بث Call of Duty: Black Ops 6 Direct، حيث سيتم التعمق في العنوان التالي من السلسلة.

ابتداءً من 10 يونيو وحتى نهاية الأسبوع، سيقدم بودكاست Xbox الرسمي حلقات خاصة تتعمق أكثر في العناوين المعلنة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا