العاب / سعودي جيمر

أول نظرة على أسلوب لعب Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حدث اكسبوكس الذي يبث الآن فاجأتنا كونامي بمقطع يستعرض بعض لقطات أسلوب لعب Metal Gear Solid Delta: Snake Eater أو ريميك الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Metal Gear Solid والذي يركز على منحنا فكرة عن قصة اللعبة ومهمة بطلنا فيها.

ولكن المخيب للآمال أن كونامي لم تحدد بعد موعد إصدار اللعبة، رغم ورود سابقة تذكر بأنها ستتأجل إلى 2025. هذا بحسب مسرب الأخبار billbil-kun الذي قال بأن ريميك الجزء الثالث من سلسلة ميتل قير قد تتأجل إلى عام 2025. وقال المُسرب إنه تمت الإشارة إلى نافذة إصدار عام 2025 من قبل شركة توزيع عالمية عملاقة، مع تحديد تاريخ إصدارها في 31 ديسمبر 2025. ومع ذلك، لم يتمكن المسرب من تأكيد هذه المعلومات، لذلك لا تزال هناك فرصة لإطلاق اللعبة قبل نهاية العام.

للتعرف أكثر على قصة بطل اللعبة ندعوكم للاطلاع على مقالنا من هو Big Boss الجندي الأسطوري؟ – شرح قصة بطل Metal Gear.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا