الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الكشف عن محتوى ضخم للعام الثاني للعبة THE CREW MOTORFEST

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن أولى تفاصيل محتويات العام الثاني للعبة The Crew Motorfest، مع إضافة ملعب جديد كلياً ليستكشفه جميع اللاعبين: جزيرة ’ماوي‘ البركانية المذهلة. كما حصل اللاعبون المتحمسون للانخراط في مطاردات عالية السرعة على لمحة عن محتوى طور ’اللاعب ضد اللعبة‘ (PVE) المتميز الواعد للموسم الخامس: “فرقة المطاردة”.

يوفر العام الأول من الاحتفالات في هاواي مجموعة متنوعة من التحديثات المليئة بالإثارة ليستمتع بها الجميع. ومع صدور التحديث الأخير للموسم الأول في 3 يوليو / 27 ذو الحجة، سيتمكن اللاعبون من تنحية قائمة لعب “Donk vs Lowrider” والانغماس بجنون التخصيص. ابتداءً من 12 يونيو / 6 ذو الحجة، ستنضم شركات تصنيع السيارات Abarth و Alfa Romeo و Lancia إلى المهرجان بـ 17 سيارة جديدة، مع توفر Alfa Romeo 33 Stradale (1968) كمكافأة عبر Twitch Drop خلال المؤتمر.

سيتمكن جميع اللاعبين عند إطلاق الموسم الخامس في نوفمبر 2024 من التجول عبر جزيرة ماوي الساحرة مجاناً، مما يضيف أكثر من 100 كيلومتر مربع من المرح الخالص على الطرق الوعرة. ستتاح لهم فرصة استكشاف مناظر طبيعية جديدة، وتجربة الأجواء النابضة بالحياة لأفق مدينة كاهولوي، والتتقل عبر المناظر الخلابة لحديقة هاليكالا الوطنية ببساتين الخيزران الساحرة فيها، وعبور برك وادي أوهيو الأسطورية المزينة بشلالاتها المتلألئة. ’ماوي‘ تناديكم، مع وعد باستكشافات لا حدود لها ومغامرات مثيرة بالمركبات.

ias

في هذا المشهد الجديد، ينبض المهرجان بلمسة جديدة من الإثارة في عالم المركبات، كما رأينا في عرض The Hound  الترويجي من تلحين الفنان الفرنسي كاربنتر بروت. ولت الأيام التي كان فيها السباق مجرد اندفاعة إلى خط ! نقدم لكم ’فرقة المطاردة‘: وهي تجربة بطور ’لاعب ضد اللعبة‘ (PvE) متميزة تضم فريقاً من نخبة السائقين الذين تتمثل مهمتهم الأساسية في إحداث تغيير جذري في مشهد السباقات التقليدي والتغلب على منافسيهم. سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى ’الفرقة‘ وتعلم إتقان ’المطاردة‘. سينخرطون في مهمة مليئة بالإثارة لتتبع منافسي السباقات الحضرية والتفوق عليهم بالذكاء والمناورة في مواجهات عبر الجزر، من خلال مطاردات ليلية ستتحدى براعتهم وتوسع مهاراتهم إلى حدودها القصوى.

يشهد الموسم الخامس أيضاً عودة قائمة اللعب المفضلة لدى المعجبين “صنع في ”، حيث يقدم المجلد الثاني فعاليات ومواقع وسباقات جديدة كلياً بأضواء النيون. سيحصل اللاعبون على المزيد من المعلومات حولها خلال فعالية The Crew Showcase  التالية في سبتمبر 2024، بالإضافة إلى أخبار حول تجربة ’فرقة المطاردة‘، ومحتويات ومواسم العام الثاني المستقبلية.

تتوفر The Crew Motorfest على أجهزة PlayStation 4/5 و Xbox One و X|S والـ PC عبر Ubisoft Connect و Steam ومتجر Epic Games. يتم أيضاً تضمين النسخة المطلقة للعبة في اشتراكات Ubisoft+ عبر Ubisoft Connect و Xbox و Amazon Luna*.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا