الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة MATCHBOX DRIVING ADVENTURES قادمة لأجهزة الكونسول وPC في سبتمبر 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت اليوم شركة Mattel, Inc.، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الألعاب والترفيه العائلي وصاحبة واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم، بالتعاون مع Outright Games، الناشر الرائد للترفيه التفاعلي المناسب للعائلة، عن أول لعبة شاملة لعبة على أجهزة الكونسول والحاسب الشخصي مستوحاة من العلامة التجارية Matchbox™. ستتوفر لعبة Matchbox Driving Adventures التي طورتها شركة Casual Brothers، في 20 سبتمبر 2024 على نينتيندو سويتش و بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم ومتجر مايكروسوفت.

ستسمح لعبة Matchbox Driving Adventures للاعبين بفتح الإصدارات الرقمية من مركبات Matchbox الأصلية المُفضلة لديهم وتخصيصها والتسابق بها. تنافس بمفردك أو مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء في تجربة متعددة اللاعبين بشكل محلي، وابدأ في مهام ملحمية عبر ست بيئات متنوعة، مسرعًا عبر مسارات مختلفة بمتغيرات متعددة.

صُممت لعبة Matchbox Driving Adventures لتناسب جميع أنماط اللعب، وتوفر وضعين مختلفين للعب. في وضع المغامرة، يستكشف اللاعبون جزيرة Matchbox Adventure Island في أوقات فراغهم، ويحلون المشكلات المثيرة للاهتمام لسكانها وسط مناظر طبيعية غنية ومتطورة. ثم يعمل وضع المنافسة على زيادة الإثارة من خلال عرض سلسلة من المسارات المتنوعة بشكل فريد حيث يمكن للاعبين التنافس للحصول على تجربة سباق مُبهجة وساحرة.

ias

تعتبر لعبة Matchbox Driving Adventures مثالية للقادمين الجدد وعشاق العلامة التجارية منذ فترة طويلة في نفس الوقت، وتوفر تجربة ديناميكية وآسرة تكرم تُراث Matchbox، مما يمنح اللاعبين القدرة على:

  • تخصيص 12 مركبة أصلية من Matchbox والتسابق بها
  • استكشاف ست بيئات فريدة والتسابق عبر 14 مسارًا مختلفًا
  • استكشاف وإكمال أكثر من 30 مهمة في وضع المغامرة
  • التنافس مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في تجربة متعددة اللاعبين بشكل محلي في وضع المنافسة

قال مايك ديليت، الرئيس العالمي للألعاب الرقمية في شركة Mattel:

“تعد إعادة عنوان Matchbox إلى أجهزة الكونسول والحاسب الشخصي إنجازًا مهمًا لشركة Mattel Digital Games. لقد استحوذت Outright Games على جوهر Matchbox، مما خلق عالمًا جذابًا يشجع العائلات على استكشاف نماذج السيارات التي يعرفونها ويحبونها والتنافس معها. نحن حريصون على تعريف جيل جديد بإرث Matchbox حيث يكتشفون متعة المغامرات المبهجة في العالم الحقيقي وإثارة الطريق المفتوح.”

 وأضافت ستيفاني مالهام، المدير العام لشركة Outright Games:

“كان العمل مع Mattel على Matchbox Driving Adventures فرصة رائعة لتكييف علامة تجارية قديمة مع لعبة فيديو. لقد كان إنشاء نسخ طبق الأصل لبعض المركبات الأكثر شهرة تحت العلامة بمثابة عمل هائل من الحب، ونحن نعلم أن هواة الجمع والوافدين الجدد سيستمتعون بفتحها وتخصيصها أثناء تنقلهم في اللعبة. نحن نتطلع إلى أن يتدرب المعجبون من جميع الأعمار على الأوضاع المختلفة ويستكشفوا ما تقدمه Matchbox Driving Adventures.”

 تأسست العلامة التجارية الأسطورية Matchbox في عام 1953 على يد عاشق السيارات جاك أوديل، وقد تم إنشاؤها لحل التحدي الذي تواجهه ابنته، التي لم يكن بإمكانها إحضار الألعاب إلى المدرسة إلا التي يمكن وضعها داخل علبة أعواد الثقاب. أدى ذلك إلى ابتكار “سيارة علبة الثقاب” الشهيرة، التي أسرت أصدقاء المدرسة وأولدت علامة تجارية قدمت منذ ذلك الحين نماذج للسيارات والمركبات للأطفال وهواة الجمع على مستوى العالم. على مدار السبعين عامًا الماضية، توسعت علامة Matchbox ​​لتشمل مجموعات النماذج ومجسمات الحركة والنماذج كبيرة الحجم، مع الحفاظ على معايير عالية من الأصالة التي دفعت نجاحها. اليوم، يتم بيع سيارتين من نوع Matchbox كل ثانية في جميع أنحاء العالم. أعلنت شركة Mattel عن خطط لتحويل العلامة التجارية إلى واقعي، مما يمثل فصلًا جديدًا في تاريخها المليء بالقصص.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا