العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age The Veilguard تتضمن أوضاع الدقة والأداء على و Xbox Series

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت EA و BioWare النقاب قبل قليل عن Dragon Age: The Veilguard، ولمواكبة عرض أسلوب اللعب الأخير، تم أيضًا نشر معاينات وانطباعات للعبة تقمص الأدوار من خلال الجهات الإعلامية المختلفة، ما يعني تفاصيل ومعلومات جديد بطبيعة الحال.

كشفت معاينة IGN عن معلومات مختصرة حول الخيارات الرسومية في اللعبة، وعلى الرغم من أن أحد المصادر أبلغهم أن Dragon Age: The Veilguard ستستهدف 60 إطارًا في الثانية، إلا أن متحدث باسم Electronic Arts قال أن اللعبة ستحتوي على أوضاع الأداء والدقة ليختار اللاعبون من بينها، ومع ذلك، ستصل تفاصيل محددة حول هذه الأوضاع في وقت لاحق.

قالت شركة EA:

ias

تأتي Dragon Age: The Veilguard مع أوضاع الأداء والجودة على منصات الترفيه المنزلية لضمان قدرة اللاعبين على اختيار الدقة المرئية التي يفضلونها. سيكون لدينا المزيد لمشاركته حول الأداء الدقيق عندما ننتهي من التطوير في الأشهر المقبلة.

يشار إلى أنه تم التأكيد أيضًا على أنه على عكس الأجزاء السابقة في العالم شبه المفتوح، فإن Dragon Age: The Veilguard ستكون لعبة تعتمد على المهام.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا