الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في سلسلة مقالات بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

المقال الذي حاز على اهتمام كبير من المتابعين كان بعنوان أفضل 10 حلقات مختارة من أنمي Demon Slayer ينضم تانجيرو كامادو إلى فيلق قتلة الشياطين Demon Slayer في محاولةٍ لاستعادة إنسانية أخته المتحولة، والتأكد من عدم وقوع أي شخص عزيزٍ آخر له ضحية لبطش الشياطين. وكما هو الحال مع معظم المسلسلات الكرتونية أو الأنمي، فإن أفضل حلقات Demon Slayer تمثل أقوى سماته وعناصره ولحظات القوة البالغة لشخصياته وانقلابات الأحداث المثيرة والغير متوقعة وغير ذلك.

لذا نتكلم في هذا المقال عن أفضل 10 حلقات في أنمي Demon Slayer، لتستعيدوا معها أحد أبرز اللحظات والمواجهات التي لا تُنسى.

ias

مقال آخر كان مهماً ومتابعاً هو ملخص إعلانات حدث Summer Game Fest 2024 حيث حصلنا على مجموعة من استعراضات الألعاب والفيديوهات الهامة مثل غموض ورعب في عرض أسلوب اللعب من Slitterhead و أن لعبة Valorant قادمة لأجهزة Xbox Series و PS5 أخيرًا.

أبرز التعليقات على المقال:

Gameonline

ماذا يحدث لصناعة الألعاب؟ كأنك تشاهد ترايلرات و قيمبلاي من عصر الـ PS3 أو حصة لألعاب Switch
مع كل هذا التقدم الهائل في العتاد و تقنيات الـ IA الخرافية. يجرؤون على تقديم هذه الخردة.

المقال الثالث الذي حاز على اهتمام القراء هو ملخص لأهم ما جاء في حدث Xbox Games Showcase 2024  والذي حمل في طياته العديد من الإعلانات والمفاجآت والجيمبلاي للاعبي PC و Xbox One و Xbox Series X حول العالم. في هذا المقال نستعرض سويًّا أهم ما جاء في حدث Xbox Games Showcase 2024.

أبرز التعليقات على المقال:

عمر

معرض موفق من مايكرو ولاول مرة من سنوات تتفوق على سوني
من جميع الالعاب متحمس لقيرز فقط أما الباقي ننتظر المراجعات.

معرض اسطوري الواحد مايدري وش يقول كل لعبة تقول الزود عندي وكمية التنوع بالاعلانات رهيبة الف الف الف مليون شكر لمايكروسوفت على اقوى حدث هذا العام

لانتقال للأخبار أول خبر أثار الاهتمام كان خبر “الكشف عن 3 نسخ جديدة من أجهزة Xbox Series X|S  ” من أكثر الأخبار أهمية حيث أعلنت شركة مايكروسوفت عن طريق رئيسة اكسبوكس “سارة بوند” عن ثلاثة أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S رقمية جديدة بخياراتٍ متعددة، الأول سيكون جهازًا رقميًا أبيض اللون بمساحة داخلية 1 تيرابايت، بينما سيكون الجهاز الثاني الرقمي بمساحة 2 تيرابايت واللون الأسود، وأخيرًا جهاز Xbox Series S رقمي جديد أبيض اللون بمساحة داخلية 1 تيرابايت، والتي ستكون متاحةً في موسم الأعياد.

أبرز التعليقات على الخبر

Adil Khojah

مين قالهم محتاجين اجهزة جديدة ؟؟؟؟

هذولا مجانين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الناس تبغى جيمز و اكس بوكس شغالة في اجهزة ههههههههههههههههههه

واحدة من الأخبار المثيرة أيضاً كان خبر “سوني تزيل خلسةً شعار “8K” من صندوق PS5 ”  حيث قامت سوني بحذف الشعار من عبوة لسبب ما، هذا ما اكتشفه أحد رواد منتدى Reddit، حيث أشار إلى أن شعار ”8K“ على علب PS5 قد اختفى. يبدو أن هذه الخطوة لم تقم بها سوني إلا في الأشهر الأخيرة وفعلت ذلك دون توضيح السبب وراء هذه الخطوة.

أبرز التعليقات على الخبر:

SEKIRO HERO

سوني تزيل خلسةً شعار “8K مثل المجرمين

كذلك لدينا خبر مثير للاهتمام مثل خبر “تأجيل نسخة Xbox من Black Myth Wukong – قادمة على PS5 و PC في أغسطس” أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC. في قسم الأسئلة الشائعة، قال استوديو Game Science إنه مازال يعمل على تحسين إصدار Xbox، واعتذر لمستخدمي المنصة

أبرز التعليقات على الخبر:

Adil Khojah

مكرسوفت مافي غير تأكل كفوف من الناشرين و الشركات و المطورين و من سوني و غيرها
ههههههههههههههههههههههههه

Resident Evil Within

برآيي لا ينزلوها على الاكس بوكس نهائيا

وأخيراً هناك خبر أثار اهتماماً واسعاً هو “مهندس PS5: تطوير جهاز PS6 قد يستغرق وقت أقل من تطوير لعبة فيديو “ في حديثه مع موقع Games Industry.biz، كشف المهندس المخضرم أن أحد أهدافه مع PS4 وPS5 هو تقليل time to triangle أي المدة الزمنية التي يستغرقها ظهور شيء ما على . لكنه اعترف أنه رأى الكثير من الانتقادات في منتديات الألعاب حول هذا الأمر، حيث أن دورات التطوير تستغرق وقتًا أطول وأطول هذه الأيام. فسوني كانت تخطط لتسريع وتيرة تطوير الالعاب وكذلك الاجهزة المنزلية الخاصة بها بحيث لا ينتظر اللاعبين الكثير من الوقت سواء للحصول على المنصة الجديدة أو لتشغيل لعبة على هذه المنصة. ولكن الحقيقة هي أن تطوير جهاز بلايستيشن التالي قد يستغرق وقت أقل من تطوير لعبة .

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 13 يونيو 2024)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا