الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ميازاكي: سأقع في المشاكل إذا قلت أنني أيضًا أريد إصدار Bloodborne على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تخبرنا الشائعات أن إشاعة: سوني تعمل على فيلم Bloodborne السينمائي. الذي سيصدر مع النسخة المحسنة من اللعبة. طبعاً لعبة Bloodborne هي واحدة من أهم ألعاب بلايستيشن 4  والتي يتمنى الجمهور عودتها ولو بنسخة مخصصة للحاسب الشخصي، لكن المستغرب هو تجاهل سوني لهذا العنوان ولمطالب الجمهور، حتى أنها استبعدت هذه اللعبة من قائمة أفضل ألعاب بلايستيشن، مما أدى لغضب عارم بين صفوف الجماهير. ورغم أن سوني تعمل على طرح حصرياتها على الحاسب وآخرها شبح تسوشيما إلا أنها ما زالت مهملة لهذا العنوان دون توضيح السبب.

ويبدو بأن هؤلاء ليسوا هم الوحيدين الذي يتوقون للحصول على نسخة خاصة بالحاسب الشخصي من بلوودبورن فحتى هيديتاكا ميازاكي من FromSoftware وفريقه يشاطرونهم الرأي، فمبتكر العنوان لا يعارض وجود تلك النسخة. حتى أنه يعتقد أنها ستكون فكرة رائعة جداً. لكن للأسف، هذا لا يعني أن هذا سيحدث بالتأكيد.

في مقابلة أجريت مع ميازاكي أوضح أنه هو وفروم سوفتوير لا يمتلكان حقوق الملكية الفكرية لـBloodborne، مما يجعل العودة إليها بأي شكل من الأشكال أكثر صعوبة مما سيكون عليه الأمر بالنسبة لسلسلة كان الاستوديو يتحكم فيها. ومع ذلك، لا يبدو أن المطور سيرفض فرصة العمل على بلودبورن مرة أخرى، إذا سنحت الفرصة.

ias

ردًا على سؤال عن المطالب بقدوم لعبة Bloodborne على الحاسب الشخصي، قدم ميازاكي بعض الآراء الشخصية حول فكرة ذلك، بعد أن اعترف بأنه ليس من حقه الآن أن يقول نعم أو لا لمثل هذا الشيء.

بعد اعترافه بأنه يدرك “حقيقة” أن موظفي فروم سوفتوير الآخرين في الفريق يريدون نسخة للحاسب الشخصي لـ Bloodborne، قال المطور “إذا قلت أنني أريد تلك النسخة، فسأقع في مشكلة أيضًا. لكني لا أعارض ذلك.”. وهو  يحب أن يلعب المزيد من اللاعبين ألعابه ويروا أعماله، ولا يحب أبدًا أن تضيع اللعبة على “الأجهزة القديمة”.

كواحد من صانعي لعبة Bloodborne، رأيي الشخصي النقي والصادق هو أنني أحب أن يتمكن المزيد من اللاعبين من الاستمتاع بها. خاصةً أنها لعبة حديثة العهد، واحدة من ألعاب الماضي التي تضيع على الأجهزة القديمة – أعتقد أن أي لعبة من هذا القبيل، سيكون من الجيد أن تتاح الفرصة لمزيد من اللاعبين ليتمكنوا من تجربة ذلك واستعادة هذه اللعبة من بقايا الماضي.”

مؤخراً نشرنا خبراً يشير إلى أنه بعد طول انتظار Bloodborne عادت لكن ليس بالطريقة التي يتمناها الجمهور، وطبعاً أوضحنا بأن هذه العودة لم تكن بشكل لعبة إنما منتجات تجارية عبارة عن مجموعة من الملابس والإكسسوارات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا