العاب / سعودي جيمر

أفضل الفصول المختارة من أنمي Demon Slayerحسب التصنيف من الأضعف للأقوى-ج2

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أفضل الفصول المختارة من أنمي Demon Slayerحسب التصنيف من الأضعف للأقوى“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال لنتحدث عن فصول اخرى مختارة.

تحذير: نعود ونذكر هذا المقال يحتوي في فصوله على حرق لقصة الأنمي الأصلية لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية

فصل The Swordsmith Village هاشيرا و الأقمار العلوية Upper Moons جديدة

ias

Demon Slayer

إن قصة Swordsmith Village هي أحدث قصة في الأنمي، ولكنها ليست الأفضل حتى الآن. تقع هذه القصة في المنتصف بين جميع قصص Demon Slayer لأنها تحتوي على الكثير من اللحظات الرائعة والتطورات ذات المغزى، لكنها تبدو أيضًا تقليدية وفقًا لمعايير عمل الشونين. في البداية، تم إطلاق الحلقة بمزيد من التدريب، والذي لا يحتاج المشجعون حقًا إلى رؤية المزيد منه في هذه المرحلة. حتى تقديم الدمية القتالية Yoruiichi Type Zero لم ينفع.

قدمت قصة هذا الفصل اثنين من الأقمار العلوية Upper Moons الجديدة Hantengu و Gyokko، بينما قدم بشكل كامل الهيمبو Muichiro Tokito و Mitsuri Kanroji، الذي ظهر لفترة وجيزة في الحلقات السابقة. كان من الممتع التعرف عليهم، لكن معاركهم بدت هادئة نسبيًا، حيث هُزم جيوكو Gyokko بسهولة إلى حد ما، نظرًا لرتبته، ونجا ميتسوري Mitsuri بعد إصابات طفيفة فقط. ومع ذلك، شهد هذا الفصل بعض اللحظات الصعبة، مثل الكشف الصادم عن نجاة نيزوكو Nezuko من ضربات أشعة الشمس، وهو التطور الذي لفت انتباه موزان Muzan’s على الفور.

جدول لحلقات فصل The Swordsmith Village Arc  وتقييم حلقاته في موقع IMDb

The Swordsmith Village Arc First Episode The Swordsmith Village Arc Last Episode
Episode 45: “Someone’s Dream” Episode 55: “The Connected Bonds: Daybreak and First Light”
IMDb score: 8.6 IMDb score: 9.4

فصل جبل The Mount Natagumo وضع تانجيرو في مواجهة شيطان Moon Demon السفلي

Demon Slayer

في عدد قليل من الحلقات، أصبحت قصة Mount Natagumo واحدة من أفضل حلقات الموسم الأول. تدور أحداث هذا الفصل في غابة مسكونة بالشياطين، حيث واجه قتلة الشياطين “ذوي القمصان الحمراء” نهاية مروعة على يد عائلة روي العنكبوتية Rui’s spider family. لقد كان ذلك بمثابة تذكير مخيف بأن معظم قتلة الشياطين ضعفاء مقارنة بالوحوش التي أقسموا على مطاردتهم.

وضع هذا الفصل فريق تانجيرو في مواجهة Moon لأول مرة، في مواجهة Moon السفلي 5، روي في تلك المعركة، هز تانجيرو عالم الأنمي بأكمله باستخدامه الأول لهينوكامي كاجورا Hinokami Kagura، الذي كاد أن يهزم روي حتى وصلت التعزيزات لإنهاء المهمة. هذا الفصل المتوتر والمرعب أيضًا أذل إينوسوكي Inosuke المغرور، وقدم شينوبو كوتشي Kochi، وأعاد تقديم غيو توميوكا Giyu Tomioka الذي أعطى انطباعًا أوليًا قويًا عن قوة هاشيرا Hashiras.

جدول لحلقات فصل The Mount Natagumo Arc  وتقييم حلقاته في موقع IMDb

The Mount Natagumo Arc First Episode The Mount Natagumo Arc Last Episode
Episode 15: “Mount Natagumo” Episode 21: “Against Corps Rules”
IMDb score: 7.9 IMDb score: 8.6

فصل The Tsuzumi Mansion تشكيل تانجيرو لفريقه الأول

Demon Slayer

حتى لو كان كل فصل قصة إلا أن قصة Tsuzumi Mansion يحمل طابع “وحش الأسبوع”، فإن هذا الفصل القصير فعل الكثير لتحريك قصة الأنمي. في هذا الفصل، التقى تانجيرو بصديقين جديدين، وبالتالي أنشأ ثلاثي كلاسيكي من الأبطال. ترك Zenitsu Agatsuma انطباعًا أوليًا سيئًا، لكنه أذهل عشاق الأنمي بعد ذلك باستخدامه الأول لتنفس الرعد thunder breathing حيث دمر شيطانًا بضربة مائلة للأمام.

وبالمثل، ترك إينوسوكي هاشيبيرا Inosuke Hashibira انطباعًا دائمًا بأساليبه القاسية والمتعطشة للدماء. في البداية، لم يتمكن مشاهدو Demon Slayer حتى من معرفة ما إذا كان صديقًا أم عدوًا، الأمر الذي أثار بعض التوتر المثير للاهتمام حتى قرر Inosuke الانضمام إلى الفريق، وبالتالي إكمال الثلاثي الرئيسي. في هذا الفصل، خاض تانجيرو أيضًا معركة صعبة مشحونة عاطفيًا مع كيوجاي Kyogai، الذي كان قلبه ضعيفًا ككاتب فاشل.

جدول لحلقات فصل The Tsuzumi Mansion Arc وتقييم حلقاته في موقع IMDb

The Tsuzumi Mansion Arc First Episode The Tsuzumi Mansion Arc Last Episode
Episode 11: “Tsuzumi Mansion” Episode 14: “The House With the Wisteria Family Crest”
IMDb score: 7.3 IMDb score: 7.6

أظهر فصل The Entertainment District رابطة أخوية مأساوية بين الشياطين

ديمون سلاير

كانت قصة The Entertainment District هي النصف الثاني من الموسم الثاني، حيث قدمت صوت Hashira المبهرج Tengen Uzui. لم يكن Tengen مجرد مبارز، بل كان أيضًا نينجا مدربًا، وكان لديه ثلاث زوجات من الكونويتشي لدعمه في المعركة. كل ذلك، بالإضافة إلى شخصية تنغن Tengen’s الصاخب ومظهره المبهر، جعله لا يشبه أي قاتل شياطين آخر.

قدمت هذه القصة المثيرة أيضًا داكي Daki المغرورة، وهي حيوان مفترس متواطئة تجذب الناس بتنكرها حتى تفترسهم، وهي وحش تختبئ على مرأى من الجميع. بعد ذلك، عندما بدأ القتال، قاتلت داكي وشقيقها جيوتارو المخفي معًا باسم الأقمار العلوية  Upper Moons 6، متحديين فريق تانجيرو كما لم يحدث من قبل. ومرة أخرى، رأى تانجيرو مدى ضعف الشياطين، حيث كان لدى داكي وجيوتارو مشكلات لم يتم حلها كثنائي أخ/أخت مضطرب. حتى الأقمار العلوية Upper Moons قد تموت بالبكاء والخوف، وكان تانجيرو حزينًا لرؤيته يحدث.

جدول لحلقات فصل The Entertainment District Arc  وتقييم حلقاته في موقع IMDb

The Entertainment District Arc First Episode The Entertainment District Arc Last Episode
Episode 34: “Sound Hashira Tengen Uzui” Episode 44: “No Matter How Many Lives”
IMDb score: 7.9 IMDb score: 8.8

يحتوي فصل قصة The Mugen Train على كل ما يجعل قاتل الشياطين رائعًا

ديمون سلاير

تعد قصة قطار The Mugen المفضلة لدى المعجبين إذ يعتبروها بأن أفضل قصة أنمي حتى الآن، لأنها تجمع كل ما يجعل Demon Slayer رائعًا ويدفعه إلى الحد الأقصى. في هذا الفصل قام هاشيرا بعمل بطولي لايمكن أن ينسى، كيوكورو رينجوكو المفعم بالحيوية والبطولة، كما قدم أيضًا عدوين مرعبين، القمر السفلي Lower Moon 1 و القمر العلوي Upper Moon 3 أكازا. أثار الفصل أيضًا اهتمام المشاهدين بقوى Enmu الشريرة القائمة على ، تليها مبارزة Kyojuro ضد Akaza الوحشية.

حارب كيوجورو Kyojuro بأقصى ما يستطيع كقاتل الشياطين الذي رفض مغريات الخلود، وعلى الرغم من أنه فقد حياته أمام أكازا Akaza، إلا أنه فاز في معركة أيديولوجية في ذهن تانجيرو Tanjiro’s. وهذا ما جعل المشهد بأكمله رائعًا ومميزًا وأيضًا مرًا بشكل غريب، وشارك كيوجورو بعض كلمات الفراق الحيوية مع الأبطال قبل أن يفارق الحياة عند شروق شمس الصباح.

جدول لحلقات فصل The Mugen Train Story Arc  وتقييم حلقاته في موقع IMDb

The Mugen Train Story Arc First Episode The Mugen Train Story Arc Last Episode
Episode 27: “Flame Hashira Kyojuro Rengoku” Episode 33: “Set Your Heart Ablaze”
IMDb score: 8.5 IMDb score: 9.7

إلى هنا نأتي إلى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن أفضل فصول مختارة من أنمي Demon Slayer، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 مسلسلات أنمي لمشاهدتها في 2024”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا