الارشيف / العاب / سعودي جيمر

سوني تؤكد بدء العمل على Uncharted التالي

  • 1/2
  • 2/2

مرت 8 سنوات منذ أن حصلنا على آخر لعبة Uncharted رئيسية، ورغم عدم وجود أي إعلانات رسمية عن عودة سلسلة المغامرات بجزء جديد، قررت Sony على ما يبدو الاستفادة من شعبية العنوان في عالم السينما.

عندما تم إصدار Uncharted في جميع أنحاء العالم في عام 2022، ربما لم يتمتع بإشادة نقدية واسعة النطاق مثل تلك التي شهدتها الأعمال الأخرى المقتبسة من الألعاب مثل The Last of Us أو Fallout، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا من منظور تجاري، إذ أصبح خامس أعلى فيلم ألعاب ربحًا على الإطلاق، وحقق أكثر من 407 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

صرحت شركة Sony Pictures في عدد من المناسبات منذ ذلك الحين بأنها تعتزم إنتاج المزيد من أفلام Uncharted، وقد أكدت الشركة الآن أن أحد هذه الأفلام قيد العمل.

كما ذكر تقرير Variety، من بين قائمة المشاريع القادمة التي يتم العمل عليها حاليًا، تم ذكر فيلم Uncharted التالي أيضًا، ومن المفترض أنه سيضم مرة أخرى توم هولاند ومارك والبيرج في دور ناثان دريك وفيكتور سولي على التوالي.

لا يوجد موعد رسمي لعرض الفيلم، ومن المثير للاهتمام أن Sony Pictures تعمل حاليًا أيضًا مع Nintendo على نسخة واقعية من The Legend of Zelda.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا