العاب / سعودي جيمر

تصنيف لعبة Resident Evil الأصلية للحاسب في أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من ريميك Resident Evil Zero و Code Veronica إلى الإصدار الرئيسي التالي في السلسلة، يبدو أن Resident Evil لديها عددًا من المشاريع الكبرى قيد العمل حاليًا إذا صدقنا التسريبات، ويبدو أن إعادة إصدار اللعبة الأصلية من عام 1996 قيد التحضير أيضًا.


تلك المعلومات ليست محض افتراضات، وإنما ما يشير إليه التصنيف العمري الأخير للعبة Resident Evil الأصلية للكمبيوتر الشخصي من قبل PEGI في أوروبا، والذي تم رصده بواسطة Gematsu على تويتر.

تم إطلاق عنوان رعب البقاء في الأصل للكمبيوتر في عام 1996، لكنه لم يكن متاحًا بسهولة على المنصات الحديثة منذ سنوات، بل إنه غير متاح على Steam أيضًا، وقد يشير تصنيف PEGI الخاص به إلى إعادة إصدار قادمة، وهو الأمر الذي كان اللاعبون يطالبون Capcom به منذ سنوات.

زعمت بعض التسريبات الأخيرة أن ريميك Resident Evil الأصلية قيد العمل ومن المتوقع أن يصل في عام 2026 ليتوافق مع الذكرى الثلاثين للسلسلة، ومع ذلك، فضحت التقارير هذه الادعاءات، مشيرة إلى أنه لا يوجد مثل هذا المشروع قيد العمل حاليًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا