العاب / IGN

No Xbox الأكثر رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي مع تجاهل Marvel vs. Capcom Collection لمنصة Xbox

أسعد الإعلان عن Marvel vs.Capcom Fighting Collection خلال حلق Nintendo Direct عشاق ألعاب القتال، لا سيما لأنه يجلب لعبة Marvel vs.Capcom 2 المحبوبة جدًا إلى المنصات الحديثة لأول مرة منذ سنوات، ولكن بينما تأتي المجموعة إلى Switch و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي، فقد تسبب قرار تخطي Xbox في رد فعل عنيف.

أصدرت Capcom إعلانها دون تقديم لقرار تخطي Xbox، ورفضت الشركة التعليق عندما اتصل بها IGN. يأتي هذا على الرغم من إعلان Capcom في نفس اليوم أنها ستجلب لعبتين من Ace Attorney Investments إلى Switch و PS4 والكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Xbox One في مجموعة مماثلة.

تتمتع سلسلة Marvel vs.Capcom بتاريخ طويل على منصات Xbox؛ تم إطلاق Marvel vs.Capcom 2 نفسها على Xbox في عام 2002 ومرة ​​أخرى على Xbox 360 عبر Xbox Live Arcade في عام 2009، وتم إطلاق اللعبة الأخيرة في السلسلة، Infinite، على Xbox One في عام 2017.

جاء رد فعل مالكي Xbox على الأخبار بمزيج من الحيرة والغضب. كان رد الفعل العنيف قويًا بما يكفي لتسبب انتشار عبارة "No Xbox" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك تعليقات غاضبة على مواقع Xbox الفرعية و Discords أيضًا. قال أحد مستخدمي موقع reddi: "لدي جهاز Switch، لكني ألعب جميع ألعابي القتالية على Xbox باستخدام عصا الآركيد الخاصة بي. إنها ضربة قاضية مطلقة أنها لن تأتي إلى Xbox، خاصة بالنظر إلى الإعلان عن Ace Attorney Investments لـ Xbox".

بدون توضيح من Capcom، يُترك المشجعون للتكهن حول سبب تخطي Marvel vs.Capcom Fighting Collection لأجهزة Xbox. يعتقد البعض أن هذا لمحرك MT Framework الخاص بشركة Capcom على جهاز Xbox One. كما أشار الكثيرون، فإن هذا من شأنه أن يفسر سبب تخطي مجموعات Capcom الأخرى، مثل Megaman Battle Network Legacy Collection و Monster Hunter Stories، على Xbox One أيضًا.

هناك شعور لدى البعض بأن Capcom قررت أنها لا تستحق الوقت والطاقة والموارد المطلوبة لجلب مجموعات MT Framework الخاصة بها إلى Xbox One، ولكن مرة أخرى، بدون كلمة من Capcom، هذه مجرد تكهنات في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا