الارشيف / العاب / IGN

أحدث The Penguin يكشف عن نافذة إصداره على Max

أصدرت WB Discovery عرضاً تشويقياً جديداً لمسلسل The Penguin المشتق عن مات ريفز The Batman لعام 2022.

— Max (@StreamOnMax) https://twitter.com/StreamOnMax/status/1803782751163658579?ref_src=twsrc%5Etfw

يوفر العرض التشويقي، والذي يمكنك مشاهدته أعلاه، مزيداً من المعلومات حول الأحداث بعد The Batman، تدور أحداث المسلسل حول شخصية البطريق الذي يلعب دوره كولين فاريل، والذي يقاتل من أجل السيطرة على عالم الجريمة في مدينة غوثام بعد وفاة كارمين فالكون. لكن لا تسير كل الأمور كما يريد البطريق، حيث تقاتل صوفيا ابنة فالكونن أيضاً للحصول على نفس القوة.

إلى جانب العرض الجديد، أكدت WB Discovery أن Max الأصلي سيصل إلى منصة البث في وقت ما في سبتمبر. في السابق، كان من المتوقع أن يتم إصدار المسلسل في وقت ما في خريف هذا العام، لذا فإن الإعلان التشويقي اليوم يضيق نافذة الإصدار قليلاً فقط.

تم الإعلان عن مسلسل The Penguin المشتق في سبتمبر 2021 وهو أحد المشاريع القليلة التي تدور أحداثها في عالم The Batman للمخرج مات ريفز. سيركز المسلسل المشتق الثاني على قسم شرطة مدينة غوثام. على الرغم من الإعلان عن مسلسلين مشتقين فقط في أكتوبر الماضي، إلا أن مجلة Variety ذكرت أن هناك مسلسلاً ثالثاً يركز على Arkham Asylum قيد العمل أيضاً. بالإضافة إلى المسلسلات، من المقرر إصدار تكملة لفيلم The Batman في 2 أكتوبر 2026.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا