العاب / سعودي جيمر

استعراض سريع لبيئات Metroid Prime 4 Beyond

  • 1/2
  • 2/2

بعد سبع سنوات من الصمت التام بعد إعلانها الأول، عرضت Nintendo مؤخرًا لعبة Metroid Prime 4 Beyond في حلقة Nintendo Direct مع لقطات لأسلوب اللعب من عنوان التصويب من منظور الشخص الأول الذي طال انتظاره.

كان المقطع الدعائي قصيرًا، حيث أعطانا نظرة على ما يبدو أنه جزء مبكر من اللعبة، قبل أن ينتهي ببعض اللمحات المختصرة لبيئة تشبه الغابة، ومع ذلك، فقد اتضح أن هناك المزيد من اللقطات التي أصدرتها Nintendo، والتي تم رصدها ومشاركتها بواسطة @looygi على تويتر.

ظهرت اللقطات على الموقع التشويقي الياباني الرسمي للعبة، حيث تم المزيد من الأجزاء واللقطات من اللعبة، والتي تعرض مشاهد جديدة لبيئات الغابات الكثيفة والخصبة، والشلالات الرائعة، والأشجار المهيبة، والمزيد. 

على الرغم من أنها قادمة إلى Nintendo Switch، إلا أن Metroid Prime 4: Beyond يمكن أن تصل أيضًا إلى خليفة الجهاز، والذي سيتم الكشف عنه قبل حلول 31 مارس 2025 ويُشاع أنه سيتم إطلاقه العام المقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا