العاب / IGN

Jon Hamm نجم Mad Men رفض دور Green Lantern لكنه اقترح أدواراً لنفسه في عالم مارفل السينمائي

اعترف جون هام برفض شخصية Green Lantern لكنه يقول إنه يشعر الآن بأنه مستعد للقيام بدور بطل خارق ويرغب في الانضمام إلى عالم مارفل السينمائي.

قال نجم Mad Men السابق لصحيفة The Hollywood Reporter إنه رشح نفسه لعدة أدوار في عالم مارفل السينمائي على الرغم من رفضه سابقاً لفيلم الأبطال الخارقين Green Lantern لعام 2011 المبني على شخصية DC Comics. لا يشعر هام بأي ندم على هذا القرار ولكنه يرغب في أن يلعب دور البطولة في من أفلام القصص المصورة وحتى أنه رشح نفسه للعب بعض الأدوار.

طرحت نفسي لدورين من عالم مارفل.

قال هام عن Green Lantern: "كان ذلك فيلماً لم أرغب بالتأكيد في صنعه. لكنني رشحت نفسي لدورين من عالم مارفل. لا أريد أن أقول ما كانا بالضبط، ولكن كانا جزءاً من قصة مصورة أحببتها حقاً. حيث سألهم: ’هل ستصنعون هذه القصة؟‘ وأجابوا: ’نعم، نحن نفكر في ذلك بالفعل‘، فقلت ’جيد. يجب أن ألعب دور هذا الرجل‘. لذا ربما سينجح الأمر".

"أنظر إلى مسيرة رجل مثل جيف غولدبلوم، وأعرف جيف قليلاً، كنا نزور نفس المعالج النفسي، وأقول لنفسي كم هو رائع أن أكون قادراً على القيام بكل الأشياء التي قام بها، كانت لديه مرحلة كان فيها يلعب دور البطولات دائماً، ومثّل في Marvel، وهو يسرق أي مشهد يدخل فيه، كما يقوم بالإعلانات التجارية، وهو مضحك للغاية. أراه بالخارج، وهو سعيد. لذا بوعي أو بغير وعي، أنا أصمم حياتي لتكون: متنوعة وسعيدة ومرضية".

لم يشعر هام دائماً بهذه الطريقة وقد رفض المشاركة بأفلام الأبطال الخارقين في الماضي، لكنه منفتح على المحادثات. وقال عن الأدوار التي تم اقتراحها عليه سابقاً: "ليس الأمر كما لو كانوا يقولون: نريدك أن تكون آيرون مان. كانت هناك الكثير من المحادثات، وما زلت أشارك فيها. أتحدث إلى الأشخاص الذين يديرون Marvel وDC. وأنا مهووس بالقصص المصورة. لذا سنرى".

وضعته إحدى تلك المحادثات في الترشح لدور في عالم Fox's Marvel، حيث كشف هام في عام 2022 أنه كاد أن يلعب دور شرير X-Men مستر سينستر في تكملة لم تعد موجودة الآن لـ The New Mutants. اعترف بأنه من أشد المعجبين بـ X-Men و The New Mutants، على الرغم من أنه لم تتح له الفرصة لتصوير أي شيء.

يذكر أن Deadpool & Wolverine هو الإصدار الكبير الوحيد على الشاشة الكبيرة من عالم مارفل السينمائي هذا العام، حيث سيعرض في 26 يوليو كجزء من المرحلة الخامسة، مع نسخة محدودة من دلو الفشار المميز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا