الارشيف / العاب / IGN

نسخة الذكرى الـ 20 من لعبة Beyond Good & Evil لديها رابط جديد بالقصة مع Beyond Good & Evil 2

أصرت Ubisoft على التزامها بسلسلة Beyond Good & Evil وحتى أنها ذكرت التكملة التي طال انتظارها كجزء من الكشف عن Beyond Good & Evil - نسخة الذكرى السنوية الـ 20.

يعتبر العديد من المعجبين لعبة Beyond Good & Evil 2 بمثابة بعيد المنال بعد مرور 16 عاماً منذ الإعلان عنها في عام 2008. وعلى الرغم من إشارات Ubisoft العديدة الغامضة على أنها لا تزال على قيد الحياة، إلا أننا لم نر أي شيء من لعبة الفيديو هذه حتى الآن.

لكن إعلان هذا الأسبوع عن Beyond Good & Evil - نسخة الذكرى السنوية الـ 20 أثار أملاً متجدداً في أن Beyond Good & Evil 2 حقيقية وربما يتم الكشف عنها مرة أخرى عاجلاً وليس آجلاً. يتضمن هذا الريماستر مهمة جديدة كلياً حيث يمكن للاعبين اكتشاف ماضي "جيد" والحصول على مكافآت تجميلية حصرية.

أضافت شركة Ubisoft ملاحظة في بيانها الصحفي مفادها: "تكشف هذه المهمة الحصرية الجديدة أيضاً عن المزيد حول روابط القصة مع Beyond Good & Evil 2، مما يوضح التزام Ubisoft الدائم بالسلسلة".

تشير هذه العبارة بقوة إلى أن Beyond Good & Evil 2 ليست فقط على قيد الحياة ولكنها أقرب من أي وقت مضى للإصدار. السؤال المطروح بالطبع هو الشكل الذي ستتخذه اللعبة، بالنظر إلى عدد المرات التي توقف فيها التطوير وبدأ على مر السنين. في E3 2017، كشفت Ubisoft عما بدا وكأنه مشروع طموح بشكل هائل، يعد بعالم متعدد الكواكب تسكنه شخصيات تم إنشاؤها ديناميكياً.

في هذه الأثناء، سيتم إطلاق Beyond Good & Evil - نسخة الذكرى السنوية الـ 20 في 25 يونيو على أجهزة PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox Series X|S وXbox One وNintendo Switch وAmazon Luna والكمبيوتر من خلال متجر Ubisoft ومتجر Epic Games وSteam، مع نسخة ملموسة خاصة من Limited Run Games تصدر في 12 يوليو. وهي تتضمن المهمة الجديدة المذكورة أعلاه، ومعرض الذكرى السنوية، وموسيقى تصويرية مُعاد تنسيقها، ودعم ما يصل إلى 60 إطاراً في الثانية، و"محتوى جديد حصري" آخر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.