الارشيف / العاب / سعودي جيمر

نينتندو ترفض الكشف عن فريق تطوير لعبة Mario & Luigi Brothership

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما جرت العادة في الفترة الأخيرة، لن تكشف Nintendo عن من يقوم بتطوير لعبة Mario & Luigi التي تم الإعلان عنها في حلقة Direct الأخير، لكنها تدعي أن بعض المطورين الأصليين للسلسلة مشاركين.

تعد Mario & Luigi Brothership أحدث عنوان في سلسلة Mario & Luigi منذ ما يقرب من تسع سنوات، وكان أحد أكبر أسئلة اللاعبين هو من يقوم بتطوير اللعبة، منذ إفلاس المطور الأصلي للسلسلة Alpha Dream في عام 2019.

عند سؤاله عن من يقوم بتطوير اللعبة، قال أحد ممثلي Nintendo لشبكة Game File يوم السبت: “يشارك بعض المطورين الأصليين الذين عملوا على السلسلة في تطوير Mario & Luigi: Brothership. لمزيد من المعلومات حول المطورين، يرجى متابعة شاشة فريق العمل عند الإصدار”.

يبدو أن الادعاء بأن الموظفين الأصليين يعملون على Brothership لا يقدم أي تلميحات مهمة حول هوية مطورها، نظرًا لأن بعض مطوري AlphaDream الرئيسيين يعملون بالفعل في Nintendo أو معها.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا