العاب / سعودي جيمر

7 عناصر ننصحك بالحصول عليها مبكرًا في Elden Ring Shadow of the Erdtree

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

تقدم توسعة Elden Ring مغامرة صعبة للغاية، لكن أفضل عناصر Shadow of the Erdtree يمكن أن تساعدك على النجاة من مواجهاتها الصعبة بشكل مدهش، لذا إذا تجاهلت معظم العناصر من اللعبة الأساسية، ننصحك بالتركيز على العناصر التالية في منطقة البداية للتمتع بقوة مفرطة.

أفضل عناصر الصياغة المبكرة: Hefty Pots

تقدم Shadow of the Erdtree نوعًا جديدًا من الأواني القابلة للرمي هي Hefty Pots أو الأواني الضخمة، أنت بحاجة إلى جمع Cracked Hefty Pots طوال اللعبة لزيادة عددها الذي يمكنك صنعه، في الواقع، ستحتاج إلى أكثر من القليل منها لأحد الأعداء لاحقًا. يمكنك العثور على ثلاثة منها في قبو Belarut Gaol الواقع بالقرب من البحيرة شمال نقطة البداية للتوسعة، عندما تصل إلى البحيرة، اتجه غربًا عبر الأقفاص إلى الكهف.

ias
  • يوجد أول وعاء Hefty Cracked Pot على بعض السقالات الخشبية بجانب القسم حيث يمكنك النزول عبر أواني معلقة كبيرة.
  • يوجد اثنان آخران من Hefty Cracked Pot في متاهة الوعاء أعلى الأواني الكبيرة.

للبدء في صناعة الأواني، مثل وعاء الفرن الذي يسبب أضرارًا ناجمة عن الحرائق، تحتاج إلى أحد كتب الطبخ الجديدة الخاصة بـGreater Potentate، تم العثور على أحدهما في Scorched Ruins شمال منطقة البداية مباشرة في Gravesite Plain، والثاني على المنحدرات جنوب قرية Abandoned Ailing، التي تقع في الطرف الشمالي من المنطقة (شرق البحيرة)، ومع التقاط كل منهما، يمكنك صنع أوعية Hefty Fire و Hefty Furnace.

أفضل سلاح مبكر: Backhand Blade

سلاح مميز جدًا سيساعدك في معظم مواجهات التوسعة، يمكنك العثور على هذا السيف في وقت مبكر جدًا من خلال الاتجاه شمالًا إلى نقطة البداية في Gravesite Plains حتى تصل إلى Scorched Ruins وابحث عن الأعمدة الحلزونية والعنصر الموجود بالقرب من ضريح به تابوت.

استخدم يديك لسحب سيف ثانٍ من غمده والدخول في وضعية القوة المزدوجة، تكون هذه الأسلحة قوية للغاية عند استخدامها بشكل مزدوج ولها ميزة Ash of War القابل للإزالة والتي تمنحك مراوغة ثانية تنقض حول العدو وتضربه، إنها رائعة لبناء القوة/البراعة وتكاد تكون متفوقة في مدى سرعتها.

أفضل تعويذة مبكرة: Blessed Blue Dew Talisman

الجميع يحب FP، الشريط السحري الأزرق الذي تستخدمه في أي هجمات أو تعويذات خاصة، هناك الكثير من الطرق لتقليل الكمية التي تستخدمها أو استعادتها عبر Physick أو عناصر أخرى، ولكن يمكنك التقاط Blessed Blue Dew Talisman لاستعادة FP تدريجيًا بمرور الوقت.

احصل على هذه التعويذة المفيدة للغاية في Church of Benediction، التي تقع على الهضبة على الجانب الغربي من الخريطة بالقرب من أول موقع للحفظ. لكن الوصول إلى هناك يجبرك على السير في طريق طويل وغير مباشر.

اتجه شمالًا حتى تجد موقع Three-Path Cross، ثم واصل السير غربًا عبر الأقواس المنذرة باتجاه Belurat. من نقطة الحفظ عند البوابة الرئيسية، بدلاً من مواصلة صعود الدرج إلى Belurat، اتجه إلى الجنوب الشرقي حتى تجد مسارًا صخريًا على جانب الجرف يصعد إلى الهضبة. ستعرف ذلك من خلال الكلاب والخفافيش الأشباح التي تنتظرك على طول الطريق. اتبع هذا المسار جنوبًا حتى تصل إلى الهضبة وتصل إلى موقع Cliffroad Terminus.

الآن بعد أن أصبحت على الارتفاع الصحيح، عليك أن تتجه نحو الجنوب الشرقي على طول الهضبة، مرورًا بصواعق البرق، ثم شرقًا حول الجرف بالقرب من الفئران. سينتهي بك الأمر قريبًا جدًا من نقطة الحفظ Gravesite، على الرغم من أنه أعلى منه بكثير. سيحاول عدو شرير من نوع Curseblade نصب كمين لك في الكهف قبل أن تصل إلى الكنيسة، ولكن إذا نجوت من ذلك، فستكون الكنيسة قد مرت للتو وبداخلها التعويذة. انظر حولك ًا عن عناصر أخرى لطيفة أيضًا.

أفضل مجموعة دروع مبكرة: Solitude set

إذا كنت بحاجة إلى الاتزان، فستحولك مجموعة درع Solitude إلى دبابة ثابتة ويمكن العثور عليها بسرعة في التوسعة، اتجه نحو الشمال الغربي من Gravesite Plain بدءًا من نقطة الحفظ حتى تجد Western Nameless Mausoleum. يوجد في الداخل زعيم قوي إلى حد ما يرتدي هذه المجموعة، ولكن إذا هزمته، فستحصل على بعض الدروع الصلبة والثقيلة للانطلاق في مغامرتك دون قيود.

أفضل Ash of War مبكر: Savage Lion’s Claw

إذا أحضرت سلاحًا مفضلاً إلى Shadow of the Erdtree، فسيكون Ash of War الجديد أمرًا ذكيًا يجب الحصول عليه مبكرًا. يعد Savage Lion’s Claw قويًا جدًا ويمكن العثور عليه في أقصى شمال نقطة البداية بالقرب من المنحدرات في موقع تخييم صغير. يعد Savage Lion’s Claw في الأساس نسخة فائقة القوة من Lion’s Claw Ash of War في اللعبة الأساسية.

أفضل Spirit Ash مبكر: Demi-Human Swordsman Yosh

يمكن العثور على واحدة من أفضل Spirit Ashes في اللعبة في وقت مبكر جدًا، Demi-Human Swordsman Yosh هي مكافأة التغلب على زعيم Belarut Gaol، الذي يقع أقصى شمال Gravesite Plain، بالقرب من البحيرة. لديك سجن كامل لتعبره، ولكن في الأسفل ستجد الزعيم الذي يقاتل بشكل مشابه جدًا لـ Yosh: لديه شفرة سحرية وهو رشيق للغاية. احترس من تلك المجموعات الهجومية وستحصل على مبتغاك.

أفضل Crystal Tear مبكرة: Deflecting Hard Tear

سيرغب مستخدمو الدروع في التقاط Crystal Tear لـ Flash of Wondrous Physick فورًا بعد بدء التوسعة، يجب عليك هزيمة غولم الضخم الموجود في السهل للحصول عليها، الأمر الذي يتطلب ضربه بقدميه حتى يسقط ويكشف عن نقطة ضعف. يسقط الغولم Deflecting Hard Tear الذي يعزز قوة عدادات الحراسة التي يمكنك تنشيطها عن طريق القيام بهجوم عنيف بعد أن يضرب العدو درعك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا