العاب / IGN

منقبو بيانات Elden Ring كَشفوا جميع أسرار شخصيات توسعة Shadow of the Erdtree

منذ أيام تَوفرت توسعة Shadow of the Erdtree التي طال انتظارها، ومنذ هذا الوقت ويُواصل المنقبون في البحث داخل بيانات اللعبة من أجل كشف أسرار التوسعة، وكشف ما يَمكن تحت درع الشخصيات الافتراضية NPC والزعماء الذين يسكنون أرض الظل.

الخبر بالأسفل يحتوي على حرق لأحداث توسعة Shadow of the Erdtree.


استطاع Zullie the Witch بمُشاركتنا بمقطع قصير لا يتجاوز 4 دقائق، يَكشف وجه 25 شخصية غير قابلة للعب داخل التوسعة بدءًا من Redmane Freyja مرورًا إلى Ancient Dragon Man، وقد قام Zullie the Witch بتجريد دروعهم من أجل رؤية الشخصية على وجهها الحقيقي.

هناك شخص آخر يُدعى BonfireVN نُلقي من خلاله نظرة فاحصة على أحد زعماء التوسعة وهو Divine Beast Dancing Lion الموجود بمنطقة Belurat، وهو خصم مهيب يَملك هجمات تَمتزج بين البرق والجليد وأيضًا الجسدية، بالإضافة إلى سرعته غير العادية التي تُساعده في تتبعك في أرجاء المكان.

كما تُشاهدون خلال الفيديو، فيبدو أن Divine Beast Dancing Lion مُكون من شخصيتين بشريتين تتنكران بزي الأسد الراقص، وربما هو الأمر الذي يُفسر كيفية استخدامه أثنين من العناصر مثل الجليد والبرق.

بالطبع هناك الكثير من الأمور المخفية الموجودة بتوسعة Shadow of the Erdtree والتي لا زلنا نَجهلها حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يستمر المنقبون وغيرهم بالكشف عنها خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا