العاب / سعودي جيمر

 LG UltraGear Gaming Monitors شريكًا رسميًا لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصبحت LG UltraGear™ Gaming Monitors اليوم الشريك الرسمي والراعي الحصري لشاشات الألعاب خلال بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستحتضنها العاصمة في بوليفارد رياض سيتي ابتداءً من 3 يوليو ولمدة 8 أسابيع. وستقوم الشركة الرائدة عالميًا في صناعة شاشات الألعاب الإلكترونية من خلال شراكتها مع مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بتوفير أحدث الشاشات والتقنيات لتعزيز تجربة اللاعبين والأندية المشاركين في البطولة، ومنح الجماهير تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

ويؤكد هذا التعاون على الدور المحوري الذي تلعبه التجهيزات التقنية الحديثة في عالم الرياضات الإلكترونية. ومن خلال تزويد كأس العالم للرياضات الإلكترونية بشاشات LG UltraGear™، تتيح مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية للاعبين المحترفين والفرق المشاركة الاستفادة من أحدث التقنيات العالمية، مما يضمن لهم بيئة مثالية لتقديم أفضل ما لديهم والوصول إلى قمة أدائهم. كما تتيح هذه الخطوة للمشجعين تجربة مشاهدة استثنائية، بفضل الجودة المذهلة لهذه الشاشات وتقنياتها الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشاركين من اكتشاف المزيد عن LG UltraGear™  من خلال أجنحة العرض التفاعلية والعروض التوضيحية المرافقة للبطولة، والتي تقدم نظرة شاملة على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فيما يتعلق بشاشات الألعاب الإلكترونية.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال محمد ، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية:

ias

“يسعدنا أن نرحب بشركة LG UltraGear™، الرائدة في مجال شاشات الألعاب الإلكترونية، كشريك رئيسي في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. يوفر الحدث المرتقب منصة مثالية للعلامات التجارية العالمية مثل LG UltraGear™  للتواصل مع شريحة واسعة من الجماهير في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية. كما تعبر الشراكة عن التزام مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بتأسيس شراكات مثمرة لنقل تجربة الجماهير إلى مستويات جديدة كليا”.

وبدوره قال جونغهو كيم، المدير العام لشركة LG في السعودية:

“نفخر بكوننا في طليعة الشركات المساهمة في نجاح بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وتتيح لنا المشاركة في هذا الحدث الضخم إمكانية تسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه تقنياتنا في عالم شاشات الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى منح جماهير وعشاق قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم تجربة مشاهدة ممتعة تسهم في حصولهم على لحظات خاصة أثناء متابعتهم لنجومهم المفضلين، وتعزز من مكانة LG UltraGear™ Gaming Moni في مقدمة الجهات المزودة لشاشات الألعاب”.

وتعد شاشات LG UltraGear™  قمة الابتكار في عالم شاشات الألعاب، بما في ذلك الطراز الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرًا LG UltraGear™ 32GS95UE، والذي سيستخدم في جميع مباريات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، مما يجعلها المسرح المثالي لأفضل لاعبي العالم لإظهار مهاراتهم. وتتميز هذه بمجموعة من المزايا الفريدة، تشمل:

  • شهادة Vesa الأولى من نوعها عالمياً للوضع المزدوج، والتي توفر تجربة لعب محسنة لتشغيل الألعاب ذات الرسومات والتفاصيل الدقيقة على دقة UHD بمعدل تحديث 240 هرتز، ودقة FHD بمعدل تحديث 480 هرتز لألعاب FPS و MOBA وسباقات السرعة.
  • تقنية Pixel Sound التي توفر تجربة أصوات واقعية لا مثيل لها.
  • تقنية MLA+ ، والتي أحدث ثورة في عالم الألعاب الإلكترونية فيما يتعلق بتحسين سطوع وجودة الصورة.

وباقتراب انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تتحوَّل العاصمة السعودية إلى وجهة مثالية لعشاق الألعاب الإلكترونية عبر العالم. وستقام البطولة المنتظرة في بوليفارد سيتي، حيث يمكن للمشجعين متابعة ألعابهم المفضلة ورؤية نجومهم وهم يتنافسون في 22 بطولة مختلفة. كما تتميز البطولة بحجم الجوائز التي تقدمها، إذ يبلغ إجمالي قيمتها أكثر من 60 مليون دولار، مما يجعلها الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية. كما سيستمتع الزوّار بالآلاف من الفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية التي تناسب جميع الأعمار وتقدم مزيجًا بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا