الارشيف / العاب / IGN

هيديتاكا ميازاكي يتحدث عن صعوبة لعبة Elden Ring: "أنا سيئ تمامًا في ألعاب الفيديو"

كشف رئيس استوديو FroSoftware ومخرج لعبة Elden Ring، هيديتاكا ميازاكي، أنه نادرًا ما يلعب ألعابه الخاصة بعد إصدارها، وأنه عندما يفعل ذلك، فإنه يستخدم كل ما تضعه اللعبة تحت تصرفه لتعويض افتقاره إلى المهارة.

قال ميازاكي في مقابلة مع صحيفة الغارديان قبل إصدار لعبة Elden Ring في 21 يونيو: "قبل إصدار أي لعبة، سأكون عمليًا للغاية في لعبها والحصول على أكبر قدر ممكن من الوقت فيها قدر الإمكان، لكن بعد الإصدار، أميل إلى عدم الرغبة في التطرق إليها، لأنني أعلم أنني إما سأجد الأشياء التي تركتها على الطاولة أو المشكلات التي ستزعجني".

وتحدث ميازاكي موضحًا أن لعب عناوين FromSoftware بعد الإطلاق منحه شعورًا بالعجز، لكنه أكمل القصة الرئيسية بأكملها لـ Elden Ring استعدادًا لـ Shadow of the Erdtree.

"أريد أن أستهل هذا بالقول إنني سيئ تمامًا في ألعاب الفيديو، لذا كان أسلوبي أو أسلوب لعبي هو استخدام كل ما لدي تحت تصرفي، كل المساعدة، كل جزء من المساعدة التي تقدمها اللعبة، وأيضًا كل المعرف، أنا مهندس اللعبة، ربما تكون الحرية وطبيعة العالم المفتوح التي تتمتع بها Elden Ring قد خفضت حاجز الدخول، وقد أكون الشخص الذي يستفيد أكثر من ذلك، كلاعب، أكثر من أي شخص آخر".

في الفترة التي سبقت إصدار Shadow of the Erdtree، أوضح ميازاكي أنه ليس لديه أي مشكلة على الإطلاق مع استخدام المعجبين للأدلة والتعديلات غير الرسمية لجعل ألعاب FromSoftware الصعبة أكثر سهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.