الارشيف / العاب / IGN

لعبة Donkey Kong Country Returns HD تكلف 60 دولارًا وشعور متناقض بين اللاعبين

تبلغ تكلفة ريميك Donkey Kong Country Returns HD مبلغ 60 دولارًا وهو ما تسبب في انتشار شعور متناقض بين اللاعبين بسبب السعر الذي يعتبره البعض مبالغ فيه.

كشفت قائمة Nintendo eShop للعبة Donkey Kong Country Returns HD - وهي ريميك لنسخة Nintendo Wii الأصلية والتي تم نقلها أيضًا إلى Nintendo 3DS - عن السعر البالغ 60 دولارًا. في حين أن الكثيرين يقولون إن هذا أمر مبالغ فيه مقارنة بما كان في الأصل لعبة 2010، إلا أن آخرين يوافقون عليه.

كتب linkling1039 في منشور على موقع Reddit يناقش التكلفة: "لم يكن ذلك مفاجئًا لأحد". قال Shadow0wolf0: "هذا مكلف للغاية، كنت أتوقع 40 دولارًا"، وافق مستخدم X/Twitter @myriad_truths على ما يلي: "60 دولارًا مقابل Donkey Kong Country Returns هو أمر مثير للسخرية بالمناسبة. لا يهمني مدى جودة هذه اللعبة".

كان الكثيرون يأملون بسعر 40 دولارًا، حيث تم بيع Metroid Prime: Remastered، الذي جلب لعبة GameCube الأصلية إلى Nintendo Switch مع رسومات عالية الدقة.

ومع ذلك، يفهم المشجعون الآخرون السعر البالغ 60 دولارًا ويقبلونه، مشيرين إلى أن Metroid ليس امتيازًا يمكن التعرف عليه مثل Donkey Kong من بين أشياء أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.