الارشيف / العاب / IGN

لدى مديرة The Acolyte حوالي 4 أو 5 ألغاز رئيسية" ترغب في معالجتها في الموسم الثاني

لم تقم Disney+ بتجديد The Acolyte رسميًا للموسم الثاني حتى الآن، لكن مديرة المسلسل Leslye Headland تفكر بالفعل في ما يمكن أن تتناوله المزيد من الحلقات.

في مقابلة مليئة بالحرق مع مجلة Entertainment Weekly حول الحلقة الضخمة لهذا الأسبوع، قالت Headland إن لديها "أربعة أو خمسة ألغاز رئيسية" تود التطرق إليها في الموسم الثاني المحتمل. ومع ذلك، فهي لا تعتمد عليه بالضرورة.

وقالت لـ EW: "الشيء الذي لاحظته هو أن المواسم الأولى ستنتهي في ما كان ينبغي أن يكون بمثابة الفاصل الثاني، يبدو أن الجميع يتوقع حقًا أن تحصل مسلسلاتهم على موسم ثانٍ، ولا أشعر أن هذه فكرة جيدة. لقد ألقيت كل شيء في الموسم الأول، لأنه من يدري ما الذي سيحدث؟".

في السابق، أدلت Headland بتعليقات مماثلة في مقابلة مع IGN، وأخبرتنا أنه على الرغم من أنها تستطيع "بالتأكيد" رؤية The Acolyte يتوسع إلى ما بعد الموسم الأول، إلا أنها مازالت تريد أن تبدو وكأنها "قصة كاملة بشكل شرعي" في حد ذاتها.

لسوء الحظ، لم تتعمق Headland في التفاصيل حول ماهية هذه الألغاز، لكن وحده المستقبل سيخبرنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.