الارشيف / العاب / IGN

مخرج Deadpool سيعمل على Alien Legion القادم

سلسلة القصص المصورة Alien Legion التي صدرت لأول مرة عام 1983 ستَشُق طريقها إلى الكبيرة عن طريق المخرج "تيم ميلر" مخرج Deadpool.

فوفقًا لتقرير The Hollywood Reporter، فقد حصلت شركة Warner Bros على حقوق سلسلة القصص المصورة الخاصة بشركة Marvel، وأشار التقرير بأن الهدف من ذلك بناء سلسلة قائمة على ملحمة الفضاء هذه عن طريق "ميلر".

تدور أحداث القصص المصورة في المستقبل البعيد ويتبع قصة Force Nomad، وهي وحدة عسكرية متناثرة من الجنود الأثرياء تم تجميعها من ثلاث مجرات، وكانت قوة حفظ السلام بين المجرات هذه تعمل بشكل يشبه إلى حد كبير الفيلق الأجنبي الفرنسي، حيث كانت تستقبل الجنود الأثرياء دون طرح الكثير من الأسئلة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاهتمام بقصص Alien Legion وتحويلها إلى الواقع، حيث كتب مؤلف القصص الأصلي " كارل بوتس" سيناريو لمسلسل تلفزيوني يعتمد على Alien Legion عام 1995، والذي التقطته شركة MGM في العام التالي، ولكن سرعان ما تم ركن حفظ المشروع، ولكن بعد ذلك التقطته شركة Dimension Films لتحويله إلى فيلم عام 2000، ولكن تم إلغاؤه بعد فترة.

بعد ذلك، في عام 2009، اختار "جيري بروكهايمر" وشركة Walt Disney تقديم السيناريو الذي كتبه "بوتس" وتحويله إلى فيلم سينمائي، وسلموه إلى "ديفيد بينيوف" مخرج Game of Thrones لإعادة كتابته، وتم كتابة ثلاث إصدارات مختلفة من النص قبل خروج "بينيوف" من المشروع. في تلك المرحلة، رفض "تيم ميلر" المشروع بسبب خلافات إبداعية مع Disney.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا