العاب / IGN

الكشف عن أحدث المنضمين إلى طاقم الممثلين الصوتيين لمسلسل الرسوم المتحركة Batman: Caped Crusader

بعدما تم الكشف عن العرض الترويجي الأول والغلاف الرسمي لمسلسل الرسوم المتحركة، ها هي شبكة IGN تَكشف أيضًا عن أحدث المنضمين إلى طاقم الممثلين الصوتيين لمسلسل الرسوم المتحركة Batman: Caped Crusader وهو أحداث أعمال منصة Prime Video.

فبعدما تم الكشف عن أولى المنضمين لطاقم مسلسل Batman: Caped Crusader في يونيو الماضي، ها نحن نتعرف على أسماء جديد وأقرب حلفاء "باتمان" وعلى رأسهم مؤدي شخصية "ألفريد بينيورث" والذي سيلعب دوره صوتيًا الممثل "جيسون واتكينز" بالإضافة للممثل "إريك مورغان سيتوارت" بدور المحقق "جيم جوردون" و"كريستال جوي براون" بدور ابنته "باربرا جوردون" و"ميشيل سي بونيلا" بدور "رينيه مونتويا" وكذلك "بامبر روبنسون" بدور "لوسيوس فوكس".

يأتي Batman: Caped Crusader من المنتجين جيه جيه أبرامز وبروس تيم ومات ريفز، وقد مر برحلة مضطربة. بعد عام من الإعلان عنه، ألغت WB Discovery المسلسل في عام 2022، مشيرة إلى إجراءات خفض التكاليف باعتبارها السبب. أدى هذا بدوره إلى تسويق المسلسل لكل من وApple وHulu قبل أن تشتريه Prime Video رسمياً لمدة موسمين في عام 2023.

يُركز Batman: Caped Crusader على بدايات "باتمان" بحياته الجديدة لمكافحة الجريمة بمدينة "غوثام، حيث أكتسبت أفعاله حلفاء وخصومًا داخل قسم شرطة "غوثام" وبالمدينة أكملها.

جديرًا بالذكر أن مسلسل Batman: Caped Crusader سيُعرض رسميًا عبر منصة Prime Video في 1 أغسطس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا