الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 زعماء جدد في توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree -ج2

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أفضل 10 زعماء جدد في توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال ونتحدث زعماء أخرى جديدة في هذه التوسعة والإضافة المثيرة للاهتمام.

الزعيم Midra, Lord Of Frenzied Flame

Elden Ring Shadow of the Erdtree

ias

هو أحد الزعماء المخفيين والسريين الذي يمكنك قتالة والمعروف بأنه سيد اللهب المسعور، يمكنك العثور عليه من خلال استكشاف والبحث في منطقة Abyssal Woods والوصول إلى منطقة Midra’s Manse. لم تكن هذه المعركة مجرد مشهد فحسب، بل تم التشويق لها في مقطع ترويجي سابق للعبة.

Midra و Rellana هما زعيمان متشابهان إلى حد ما ويستخدمان نفس أسلوب الهجوم المتمثل في الجمع بين هجمات السيف قريبة المدى والقدرات بعيدة المدى. فقط في حالة الزعيم Midra، تكون هذه الهجمات بعيدة المدى مسعورة وليست سحرية. تتمثل الاختلافات الرئيسية بين الزعيمين في أن Midra أسرع قليلًا وأكثر إزعاجًا في التعامل معه، ولديه نطاق أكبر من AoEs مقارنة مع الزعيم Rellana. أيضًا، كاسم على مسمى النار المسعورة Frenzied Flame، فإن أنماط هجوم Midra هي بالتأكيد أكثر فوضوية وقاسية ومجنونة وتسبب أضرار كبيرة، مما يعني أن العثور على أنماط لتفادي هجماته هو أمر أكثر صعوبة بعض الشيء.

المعركة في حد ذاتها ليست صعبة مثل بعض الزعماء الآخرين المصنفين أدناه، لكن المثير للاهتمام هو طريقة الانتقال الرائعة بشكل مذهل إلى المرحلة الثانية من المعركة، هذا الزعيم يتفوق على الكثير من الزعماء في اللعبة الأساسية ويعد واحدًا من أكثر المواجهات التي لا تنسى في هذه التوسعة المثيرة.

الزعيم Divine Beast Dancing Lion

Elden Ring Shadow of the Erdtree

إن مواجهة Divine Beast Dancing Lion في توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree ممتعة للغاية وفيها تحدي كبير، إنه أحد الزعماء الذي ستقابله في بداية اللعبة، وهي تعد بداية مذهلة وشيء حماسي لما تخبئه هذه التوسعة، هذا المخلوق شبه إلهي حقًا إذ يمتلك العديد من أشكال الهجمات المختلفة، ويمكن العثور عليه بمجرد وصولك إلى موقع الأنقاض في أعلى البرج وذلك بعد أن تتجاوز الطيور والعقارب، في نهاية المطاف ستواجه الأسد الراقص في نهاية زنزانة بيلاروت القديمة.

إن مشهد البداية ضد هذا الزعيم مع موسيقى ملحمية مثيرة سترفع مستوى القتال من الجيد إلى المذهل. على الرغم من أنك ستقاتل زعيمًا آخر شبيهًا بهذا الزعيم لاحقًا ، إلا أن اللقاء الأول لهذاالزعيم الخاص بك لا يُنسى ستحظى بالكثير من المرح. يمتاز الأسد الراقص Divine Beast Dancing Lion بحركته السريعة وضرباته القوية، مثل هجوم دخاني، أيضًا أحد هجماته القوية سيقوم بالقفز إلى السماء ويدخل في أحد أشكال العناصر الثلاثة البرق أو الرياح أو الجليد، وسيبدل بين الثلاثة كل 20-30 ثانية إلى نهاية القتال، على شكل البرق سيقوم بإرسال صواعق من السهل مراوغتها، وأيضًا تفجير بالصاعق أو مقذوفات رياح، بالإضافة إلى الأعاصير الكبيرة التي تتحرك ببطئ. أما فيما يتعلق بشكل الجليد سيقوم بإنشاء طفرات جليدية على سطح الساحة، لذا استعد للمرواغة والانحناء وقم بضربه ضربة واحدة على الأقل.

الزعيمة Rellana, Twin Moon Knight

Elden Ring Shadow of the Erdtree
هي أخت رينالا Rennala التي سافرت إلى أرض الظل Land of Shadow للعثور على الزعيم ميسمير Messmer، ليصبح سيفها القسم في هذه العملية وتقييم في قلعة إنسيس Ensis. إنها الزعيمة النهائية للموقع، ويذكرك قتالها بـ Pontiff Sulyvahn في Dark Souls 3. المعركة ضدها ممتعة للغاية وتبدو أكثر من عادلة، لكنها بالتأكيد ستتطلب منك عدة محاولات. ومع ذلك، فإن الأمر يستحق كل هذا العناء، نظرًا لأن السلاح الذي تحصل عليه من ذكراها يحتوي على واحدة من أفضل مجموعات الحركات في هذه التوسعة، تتبع Rellana تقليدًا غنيًا للزعماء بأسلوب المبارزة.

حيث يشعر اللاعبون وكأنهم يواجهون شخصية لاعب آخر، على غرار Arttorias و Lady Maria. ريلانا، أخت رينالا، هي فارسة سحرية تجمع بين المبارزة بالسيف الشرس ومرحلة ثانية تركز على السحر حيث ستستخدم كلا من سحر النار والجليد ضدك. كما أن قتالها هو مزيج من ضربات القتال القريب، ونقاط التركيز بعيدة المدى، وهجوم سحري بضربة واحدة.

الزعيم Messmer the Impaler

إيلدن رينج شادو أو ذا ايردتري
يعد Messmer the Impaler زعيمًا هائلاً في التوسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree، وهو أحد أكثر الزعماء تحديًا الذين ستواجههم في Shadow Realm، ويجب عليك هزيمته من أجل التقدم في القصة، يملك الزعيم رمح وقوة لهب ويجمع أحيانًا بين الإثنين، من ضمن هجماته هو القفز في الهواء وإنشاء جرم سماوي مشتعل والذي يهاجمك قبل أن ينفجر ويتحول إلى منطقة التأثير area of effect مشتعلة، كما أنه يقوم بالتأرجح ويدفع رمحه في ضربات سريعة والتصدي لها من خلال استخدام درع قوي، سيقوم برمي بعض المسحوق الأحمر والذي سرعان مايشتعل فيه النيران فلابد من أن تترك هنا مسافة بينك وبينه، ومن هجماته القاسية أنه يقوم بتنفيذ مجموعة هجمات نارية، ويقوم بشحن رمحه ويرمي الرمح وهو مشتعل في الهواء قبل أن يسقطه على الأرض

في إحدى هجماته النارية، سيلقي بعض المسحوق الأحمر أمامه والذي سرعان ما يشتعل فيه النيران مما يجبرك على الحفاظ على مسافة بينك وبينه، وعلى الرغم من أن هذا هو الهجوم الأسهل لتفاديه، إلا أنك ستحتاج حقًا إلى تجنب الضربة النهائية لمجموعة الهجمات النارية، هنا يقوم بشحن الرمح المشتعل وهو في الهواء قبل أن يسقطه على الأرض، مما يتسبب في إطلاق رماح نارية من حوله في منطقة AOE أكثر تدميرًا من الهجمات التي سبقتها. تبدأ المعركة الحقيقية عندما يقوم الزعيم من إضافة ثعبان عملاق إلى ترسانته. سيتعين عليك مراوغة كل من Messmer والثعبان لأنه إذا سيطر عليك أحدهما، فمن المحتمل أن تنتهي اللعبة. سواء علقت بين فكي الثعبان بينما يسحقك أرضًا، أو تعاملت مع قبضة Messmer النارية التي يمكن أن تقضي عليك، فإن Messmer زعيم يصعب مراوغته.

Bayle The Dread

إيلدن رينج شادو أو ذا ايردتري

إن معركة الزعيم الملك الجديد ( ملك من بين كل معارك التنين) الذي لاخلاف عليه من معارك زعماء التنين الصعبة جدًا يدعى Bayle the Dread، وهو وحش يقيم في قمة Jagged Peak. يقال إنه هو الذي أصاب Dragonlord Placidusax بالشلل وفقد ساقه هو نفسه.

ستشعر بالروعة أثناء قتال Bayle the Dread وبالإحباط في كل مرة تموت فيها، وتمامًا مثل القتال ضد Darkeater Midir من Dark Souls 3، فأنت لست على وشك التغلب عليه بسهولة. إنه ليس الزعيم الأكثر صعوبة في التوسعة الجديدة، لكنه بالتأكيد الأفضل في جميع النواحي الأخرى بسبب هجماته المختلفة والعديدة

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل 10زعماء جدد في توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “كيفية هزيمة Dancing Lion في توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا