العاب / سعودي جيمر

 نظرة موسعة على أسلوب لعب Flintlock The Siege of Dawn تعرض المهام والمعارك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستصدر Flintlock The Siege of Dawn، العنوان التالي من A44 Games مطور Ashen، في وقت لاحق هذا الشهر، وبعد الاستعراض الأخير في Steam Next Fest، شاركنا المطور عرض آخر موسع لأسلوب اللعب يظهر البطلة Nor Vanek في طريقها لمواجهة Dukmar.

بعد محادثة قصيرة مع Armorer والشخصيات الأخرى في معسكر Sybil’s Teeth، تنطلق البطلة في الأراضي العشبية وتتصادم مع الأعداء، وعند وصولها إلى Wisdom’s Edge، يجب أن تهزم أحد الزعماء وتحرر المدينة. في وقت لاحق، يتم عرض مدينة Sybil أخيرًا ، على الرغم من أن قوات Dukmar قد احتلتها، مما يستلزم المزيد من القتال.

مع مساعدة الكائن الذي يشبه الثعلب Enki، تشق Nor طريقها إلى Dukmar وتدخل لتقاتل عبر القاعات المستنيرة قبل مواجهة الزعيم في مقر السلطة، أما بالنسبة لما سيحدث بعد ذلك، فسنحتاج إلى لعب اللعبة لمعرفة ذلك.

يشار إلى أن Flintlock: The Siege of Dawn قادمة في 18 يوليو إلى PC و PS5 و Xbox Series.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا