العاب / سعودي جيمر

عرض مطول لأسلوب لعب Black Myth Wukong بدقة 4K

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تجمع Black Myth: Wukong بين السرد القصصي الغني والمرئيات المذهلة والنظرة الفريدة لفئة ألعاب تقمص الأدوار، ومع اقتراب موعد إصدارها في الشهر المقبل، حصلنا مؤخرًا على استعراض مطول لأسلوب اللعب من تغطية VGC بدقة 4K.

سيستكشف اللاعبون عالمًا رائعًا مليئًا بعجائب واكتشافات الأساطير الصينية القديمة، والمناظر الطبيعية الخلابة، ومجموعة متنوعة من الشخصيات التي لا تُنسى استنادًا إلى الرواية المشهورة “رحلة إلى الغرب”.

ias

 تتوافر لعبة Black Myth Wukong للحجز المسبق حاليًا سواء للنسخة الرقمية أو النسخة المادية، وفي حال كنت تفضل شراء نسخة المتاجر لتجنب التنزيل الرقمي، فلسوء الحظ، تأتي النسخة المادية من اللعبة مع رمز تنزيل عبر شبكة الإنترنت وليس قرص لتشغيل اللعبة كما هو معتاد.

يشمل الوضع إصدارات Deluxe و Collector’s Editions من اللعبة، وكلاهما يأتي مع رموز تنزيل داخل الصندوق، وبرر استوديو Game Science قراره بمحدودية الموارد وأن Black Myth Wukong هي أولى ألعابه التي يتم نشرها عالميًا لأجهزة الترفيه المنزلية، رغم ذلك، يستكشف الاستوديو خيارات تقديم أقراص للعبة في المستقبل لكن لا شيء مؤكد بعد.

أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا