العاب / IGN

رسميًا: الكشف عن أولى صور Gladiator 2

في 2018 أعلن المخرج "راديلي سكوت" عن رغبته في تقديم جزء ثاني من الفيلم الملحمي الحائز على الأوسكار Gladiator، وفي فبراير 2022 تم الكشف بأن سيناريو الفيلم أنتهى وأصبح جاهز للعمل، وبالفعل دخل الفيلم بمرحلة التصوير في وقت سابق، وها نحن نُلقي أول نظرة على الفيلم الذي طال انتظاره.

فبعد 24 عامًا من عرض Gladiator الأول الذي جاء من بطولة "راسل كرو" بدور السينما، ها نحن نُلقي أول نظرة على الجزء الثاني من الفيلم، حيث شاركنا Vanity Fair بمجموعة من الصور تُلقي نظرة على الجزء الثاني من فيلم Gladiator 2.

الصور تستعرض الممثل "بول ميسكال" الذي يلعب دور "لوسيوس" أبن "لوسيلا" التي جسدتها الممثلة "كوني نيلسن" وأبن شقيق " كومودوس" في مواجهة الجنرال الروماني "ماركوس أكاسيوس" الذي يَلعب دوره الممثل "بيدرو باسكال".

تدور أحداث فيلم Gladiator 2 المقرر عرضه في 22 نوفمبر المقبل، بعد عقود من أحداث الفيلم الأول ووفاة ماكسيموس، حيث ينتهي الأمر بلوسيوس سجينًا في روما، على الرغم من أنه كان حفيدًا للإمبراطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا