العاب / IGN

بدء تصوير Watch Dogs رسميًا بعد أكثر من عقد من الإعلان عنه

تشق شركة Ubisoft طريقها إلى السينما مرة أخرى، حيث بدأ تصوير Watch Dogs أخيرًا بعد طول انتظار.

شارك ناشر الألعاب الأخبار بصورة من وراء الكواليس على X/Twitter. إنها صورة غامضة لا تكشف الكثير من التفاصيل، ومن المقرر أن يخرج الفيلم Mathieu Turi، الذي قدم لنا من قبل The Deep Dark و Meander، وتظل تفاصيل القصة سرية في الوقت الحالي.

— Ubisoft (@Ubisoft) https://twitter.com/Ubisoft/status/1808540050046484836?ref_src=twsrc%5Etfw

على الرغم من عدم الكشف عن أي معلومات حول قصة فيلم Watch Dogs من شركة Ubisoft، إلا أنه في يونيو، ذكر تقرير Deadline أن المشروع قد اختار اثنين من أكبر النجوم الصاعدين لعام ، توم بليث وصوفي وايلد.

اشتهر الأول بزهوره في Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes، على الرغم من ظهوره أيضًا في مثل Billy the Kid و The Gilded Age. لقد أرعبت وايلد الجماهير في Talk to Me العام الماضي، لكنها ظهرت في مشاريع مثل Boy Swallows Universe و Everything Now أيضًا.

انفجرت لعبة Watch Dogs في عالم الألعاب مع لعبة Watch Dogs الأصلية في عام 2014، وتحكي اللعبة الأولى قصة Aiden Pearce، وهو هاكر يتمتع بالقدرة على التعامل مع التكنولوجيا في المحيطة به. تم إصدار تكملة تقع في سان فرانسيسكو في عام 2016، لكن السلسلة قدمت مؤخرًا جزءًا تدور أحداثه في لندن مع Watch Dogs: Legion لعام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا