العاب / IGN

العلماء قاموا بتسمية العنكبوت عديم العيون المكتشف حديثًا على اسم Flying Wyvern من Monster Hunter

يحب العلماء أحيانًا تذكيرنا بهوسهم من خلال التأثير على العالم الحقيقي بمراجع غريبة الأطوار، هذه المرة مع عنكبوت يحمل اسم وحش طائر من Monster Hunter.

كما ذكر تقريرVG247، تم تسمية عنكبوت مكتشف حديثًا من باسم Otacilia Khezu على اسم Khezu، طائر من Monster Hunter. ما هو الشيء المشترك بين العناكب والطيور الطائرة؟ لا شيء حقًا، لكن هذا العنكبوت ليس له عيون، تمامًا مثل اسمه.

Khezu، الذي يبدو مثل Flying Wyvern إلى حد ما من الأكتاف إلى الأسفل ولكنه سرعان ما كسر هذا المظهر بعنق طويلة بشكل لا يصدق، وفم ذو أنياب عملاقة، وعينين منكمشتين بسبب قضاء معظم وقته في الظلام، تم تقديمه مرة أخرى في Monster Hunter الأصلية من 2004.

أشار @SilencedVouivre على X/Twitter، إلى أن نفس العالم الذي أطلق الاسم على Otacilia Khezu قام أيضًا بتسمية عدد لا يحصى من حيوانات العالم الحقيقي الأخرى بأسماء غريبة، وتشمل هذه الشخصيات Funny Valentine و Gryo Zeppeli من Jojo's Bizarre Adventure، وحتى اسم أخر من Monster Hunter لفصيل Rathalos.

مع ذلك، هناك الكثير من العلماء الآخرين الذين يفعلون الشيء نفسه أيضًا. تم تسمية فراشة Saurona على اسم شرير Lord of The Rings، وتم تسمية Venomius Tomhardyi بشكل غريب إلى حد ما على اسم أفلام Venom للممثل توم هاردي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا